الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حجاج الأحواز: الأمن والأمان وحفاوة الاستقبال أجهضت أكاذيب الإعلام المعادي

489372
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

أكد عدد من حجاج الأحواز أن رحلتهم إلى المشاعر المقدسة لم يشهدوا مثيلاً لها في حياتهم من ناحية الحفاوة وحسن الاستقبال والكرم، وأشادوا بالخدمات والجهود الكبيرة التي يبذلها الجميع لخدمة ضيوف الرحمن من جميع الجنسيات دون تفرقة، مؤكدين أن ما وجدوه في المملكة أجلى الصورة الضبابية.

اضافة اعلان

وقالوا: "دخلنا عبر منفذ عرعر وكانت الإجراءات ميسرة، وأنهينا إجراءات التفتيش بكل رحابة صدر ومرونة؛ إذ رافقتنا دورية أمنية بين كل مدينة وأخرى، حتى وصلنا المشاعر المقدسة".

وقال وهيب الأسدي: "للمرة الأولى أزور المشاعر المقدسة، وقد ذهلت من هذه الجهود الكبيرة والخدمات الراقية التي وجدتها، ابتداءً من توسعة الحرم المكي الشريف، مروراً بالتطور العمراني والطرق السريعة".

وأضاف: عوملنا من جانب رجال الأمن ومواطني المملكة بكل ترحاب ما عكس صورة ناصعة البياض، ومختلفة تماماً عما يروج من أكاذيب تطال المملكة وشعبها الكريم، وفقاً لصحيفة "عكاظ".

واتفق معه الحاج جليل النعوش، قوبلنا بكل حفاوة واستقبال، فضلاً عن التواصل بين الجهات الأمنية؛ لضمان سلامتنا وحفظ أرواحنا، حتى وصلنا إلى مكة المكرمة، يكفينا هذا الشعور بالأمن والأمان الذي نفتقده في دولنا.

فيما اعتبر الحاج حسن أكرم الخدمات المقدمة التي شاهدها بأم عينه، تفوق الوصف بل والخيال: "هي أكبر من توقعاتنا الفعلية، ما أجلى الصورة الضبابية التي رسمتها بعض وسائل الإعلام الكاذبة عن المملكة ومواطنيها، فشكراً لحكومة وشعب المملكة على كل ما يقدم للحجيج من خدمات، وجعلها الله في موازين حسنات قيادتها وشعبها الكريم".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook