الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعليم تبوك» تعتمد حركة النقل الداخلي لـ3575 معلماً ومعلمة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

اعتمد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك المكلف إبراهيم بن حسين العُمري، اليوم، حركة النقل الداخلي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي 1437/ 1438هـ.

اضافة اعلان

وقدم مدير التعليم شكره وتقديره لمدير شؤون المعلمين الدكتور صالح بن محمد أبو هاشم، ولجميع المشرفين والمشرفات في إدارة شؤون المعلمين مثمناً لهم ما بذلوه من جهود في سبيل إصدار الحركة في الوقت المناسب، مشيراً إلى أن إدارة شؤون المعلمين حرصت على تحقيق رغبات أكبر عدد ممكن من المتقدمين والمتقدمات للنقل الداخلي.

كما هنأ المدير العام المنقولين والمنقولات، مؤكداً ضرورة المبادرة في إخلاء طرفهم ومباشرتهم في مدارسهم مع عودة المعلمين والمعلمات في يوم الأحد الموافق 19 ذي الحجة 1438هـ؛ حرصاً على انتظام العمل مع بداية العام الدراسي، لافتاً الانتباه إلى أنه سيكون إخلاء الطرف للمنقولين والمنقولات إلكترونياً على نظام نور من حساب قائد أو قائدة المدرسة المنقول منها، والمباشرة من حساب قائد أو قائدة المدرسة المنقول إليها.

من جانبه، أوضح مدير شؤون المعلمين أن المتقدمين للحركة بلغ عددهم (1545) معلماً، مبيناً أنه تم تحقيق الرغبات بنسبة بلغت (52.43) فيما بلغ عدد المتقدمات (2030) معلمة، وتم تحقيق الرغبات لهن بنسبة بلغت (23.48) مشيراً إلى أن بالإمكان اطلاع المنقولين والمنقولات على حركة النقل من خلال حساب المعلم أو المعلمة في نظام نور noor.moe.gov.sa

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook