السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

العثور على جثمان المفقود «سامي صلوح» العسكري بالحرس الوطني في صحراء جنوب مكة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خاص - سامي الثبيتي:

أكدت مصادر لـ "تواصل" العثور على جثمان الجندي بالحرس الوطني، سامي صلوح الفهمي المفقود منذ صباح يوم الجمعة الماضي، في صحراء جنوب مكة المكرمة.

اضافة اعلان

وقالت المصادر إن أحد أقارب المفقود عثر على جثمانه، بعد عصر اليوم، وقد بدت عليه علامات التحلل، حيث مضى يومان على الوفاة.

وأكدت المصادر أن أسرة المفقود تعرفت على جثمانه، وتواصل الأجهزة الأمنية استكمال الإجراءات الرسمية ونقل الجثمان للمستشفى.

وكانت "تواصل" انفردت بقصة اختفاء الجندي سامي صلوح الفهمي، يوم الجمعة الماضي في ظروف غامضة، بعد خروجه من مقر سكنه بحي الشرائع في مكة المكرمة.

وكشف ابن عم المفقود لـ"تواصل" تفاصيل قصة اختفائه، قائلاً: "المفقود من منسوبي الحرس الوطني، وهو شاب خلوق، لا نعلم عنه أي خلاف مع أحد حتى تاريخ فقدانه، وكان آخر العهد به بعد خروجه من مقر سكنه يوم الجمعة، وتحديداً صباح ذلك اليوم، حيث كان آخر اتصال له مع والدته".

وتابع ابن عم المختفي قائلاً: "كان سامي قريباً جداً من والدته ولا يمر يومين دون أن يتصل بها، وبعد مكالمته معها صباح الجمعة، خرج من مقر سكنه متجهاً إلى عمله في محافظة بحرة بجدة، وعند الاتصال به بعد ذلك كان جواله مغلقاً.

واستطرد قائلاً: بحثنا عنه في مستشفيات العاصمة المقدسة، وجميع أقسام ومراكز الجهات الأمنية ولم نعثر على أي أثر له".

وكشف "الفهمي" تفاصيل مثيرة حدثت عند العثور بعد مغرب يوم أمس الثلاثاء، على سيارة المفقود، وهي من نوع "كيا - كادينزا" سوداء اللون بالقرب من مركز طفيل بطريق الساحل القديم.

وقال: لوحظ وجود صدمة في الجزء الأمامي من السيارة، وتضرر بالماكينة، ووجود أثر زيت على الطريق؛ مما يعني أن السيارة توقفت بسبب عطل، وعُثر بداخلها على "جركل" بنزين، ومفتاح السيارة على المقعد الخلفي، وقام آخر شخص قاد المركبة بإخفاء بصماته مستخدماً الطين.

وحصلت "تواصل"، على فيديو تم توثيقه أثناء العثور على السيارة قرب مركز طفيل على طريق الساحل القديم، حيث يظهر توقفها بجانب الطريق وتضرر مقدمتها.

ونشرت "تواصل" مناشدة ذوي المفقود "سامي صلوح الفهمي" عبر "تواصل"، المواطنين والمقيمين بمساعدتهم في العثور عليه، ومن يملك أي معلومة تفيد بالعثور عليه الاتصال برقم جوال ابن عمه صويلح الفهمي 0555147472 .

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook