الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

طالب يطلق 3 رصاصات على أستاذه بجامعة حائل

photo_1358489401875-1-0
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – حائل:

أطلق طالب بجامعة حائل 3 رصاصات من مسدس كان بحوزته على أستاذه داخل إحدى قاعات المحاضرات، بجامعة حائل صباح اليوم.

اضافة اعلان

وقال المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة حائل العقيد عبدالعزيز بن محمد الزنيدي إنه ورد بلاغ من العمليات في حوالي الساعة 11:30 من صباح اليوم -الثلاثاء- عن حدوث إطلاق نار من شخص داخل جامعة حائل "بنين" على طريق بقعاء، وفرار الجاني.

وأضاف أنه تم الانتقال للجامعة، واتضح أن المتعرض لإطلاق النار أستاذ في الجامعة من جنسية عربية، إلا أنه لم يُصب بأذى ولوحظت آثار عدة طلقات في الجدار.

وأوضح الزنيدي أنه تم القبض على الجاني في حينه والسلاح المستخدم، حيث تم إيقاف الطالب واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

من جانبها أصدرت جامعة حائل بيانًا قالت فيه: "شهدت جامعة حائل اليوم الساعة 10:30 صباحًا حادثة إطلاق نار في مجمع كليات الطلاب على طريق بقعاء، وتحديدًا في مبنى السنة التحضيرية، حيث أطلق أحد الطلاب 3 طلقات من مسدس كان يخفيه في ملابسه باتجاه أستاذه في القاعة الدراسية".

وتابع البيان: "إلا أن الأستاذ استطاع حماية نفسه بالهروب إلى مكتب آخر، ولم يصب بأذى ولله الحمد، فيما لاذ الجاني بالفرار بسيارة تعود لأحد زملائه، وقد تواصلت الجامعة في حينه مع الجهات الأمنية، والتي باشرت فرقها الحادثة، وتم التحفظ على الجاني في وقت قياسي".

وأعلنت جامعة حائل استنكارها لمثل هذا الحادثة "الدخيلة على البيئة الجامعية"، مؤكدة حرصها الكبير على سلامة طلابها وأساتذتها، واتخاذها الإجراءات النظامية الكفيلة بضمان حقوق أساتذتها وطلابها وحرمها الجامعي عند الجهات الأخرى.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook