الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تنفيذ القتل تعزيرًا في 3 سوريين هرّبوا مخدرات بالجوف

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

نفّذت وزارة الداخلية، اليوم، حكم القتل تعزيراً في 3 مُهرّبي مخدرات من الجنسية السورية بمنطقة الجوف، إثر قيامهم بتهريب كميات كبيرة من حبوب الامفيتامين المحظورة.

اضافة اعلان

وأصدرت الوزارة 3 بيانات بذلك، فيما يلي نصهم:

البيان الأول:

بفضل من الله تم القبض على المدعو محمود فايز حسون - سوري الجنسية - إثر قيامه بتهريب كمية كبيرة من حبوب الامفيتامين المحظورة، وأسفر التحقيق معه عن اعترافه بما نسب إليه، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت إدانته بما نسب إليه، والحكم بقتله تعزيراً، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحقه.

وقد تم تنفيذ حكم القتل في الجاني محمود فايز حسون - سوري الجنسية - اليوم الثلاثاء الموافق 7 / 11 / 1435هـ في منطقة الجوف .

البيان الثاني:

بفضل من الله تم القبض على المدعو حسن طه المسلماني - سوري الجنسية - إثر قيامه بتهريب كمية كبيرة من حبوب الامفيتامين المحظورة، وأسفر التحقيق معه عن اعترافه بما نسب إليه، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت إدانته بما نسب إليه، والحكم بقتله تعزيراً، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف، ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحقه.

وقد تم تنفيذ حكم القتل في الجاني حسن طه المسلماني - سوري الجنسية - اليوم الثلاثاء الموافق 7 / 11 / 1435هـ في منطقة الجوف.

البيان الثالث:

بفضل من الله تم القبض على المدعو يوسف عبدالله الحلقي- سوري الجنسية - إثر قيامه بتهريب كمية كبيرة من حبوب الامفيتامين المحظورة، وأسفر التحقيق معه عن اعترافه بما نسب إليه، وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت إدانته بما نسب إليه، والحكم بقتله تعزيراً، وصدق الحكم من محكمة الاستئناف، ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً بحقه .

وقد تم تنفيذ حكم القتل في الجاني يوسف عبدالله الحلقي - سوري الجنسية - اليوم الثلاثاء الموافق 7 / 11 / 1435هـ في منطقة الجوف.

واختتمت الوزارة بياناتها الثلاثة بقولها: "ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع، وإيقاع العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم، وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook