السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة القطيف: إطلاق نار أصاب رجل أمن وأشعل النار بأنبوب للنفط

image (4)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بدر العبدالرحمن:

تعرضت دورية أمن شمال محافظة القطيف، لإطلاق نار كثيف من مجهول؛ ما نتج عنه إصابة أحد رجال الأمن، واشتعال النار في أنبوب للنفط.

اضافة اعلان

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، العقيد زياد بن عبدالوهاب الرقيطي، إنه عند الساعة ١٢:٣٦ صباح اليوم الثلاثاء، وأثناء قيام دوريات الأمن بمركز الضبط الأمني بمهام عملها بمدخل بلدة العوامية شمال محافظة القطيف، تعرضت لإطلاق نار كثيف من مصدر مجهول؛ مما نتج عنه إصابة رجل أمن بطلق ناري في الفخذ.

وأضاف "الرقيطي" أن المصاب تم نقله للمستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحالته الصحية مستقرة ولله الحمد، كما أسفر إطلاق النار الكثيف عن اشتعال حريق محدود في أنبوب للنفط قريب من الموقع، وتم إخماده من قبل الجهات المختصة في حينه.

باشر المختصون بشرطة محافظة القطيف إجراءات الضبط الجنائي للواقعة، ولا يزال الحادث قيد المتابعة الأمنية.

--------------------------------------------------------

السيطرة على حريق في أنابيب النفط بـ"القطيف" (صور)

تواصل - صنهات السهلي:

 كشفت مصادر لـ"تواصل" أن حريقاً اشتعل -صباح اليوم- في خطوط أنابيب النفط التابعة لشركة أرامكو ببلدة العوامية في محافظة القطيف.

 وأوضحت المصادر أن أسباب الحريق تعود إلى انكسار حدث بالأنابيب، وقد باشر الدفاع المدني وفرق الطوارئ بأرامكو مكافحة الحريق، حيث تمت السيطرة عليه دون وقوع إصابات.

وأضافت أن الجهات المختصة بدأت التحقيق في ملابسات الحادثة، وأنها ستصدر بياناً تفصيليًّا يوضح أسباب الحريق في الساعات القادمة.

image (4) image (5) image (6)

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook