الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مصادر لـ«تواصل»: العثور على مولود الخرج المُختطف داخل مسجد بـ«حمراء الرياض»

599f2ff21f96d
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد الغفيري:

علمت "تواصل" أنه تم العثور على المولود المختطف من مستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان بالخرج، داخل مسجد بحي الحمراء بمدينة الرياض.

اضافة اعلان

وقالت مصادر لـ"تواصل": إنه تم التعرف على الطفل، ونقله على الفور إلى مستشفى الملك خالد بالخرج، وهناك تم التعرف عليه من قبل والدته، بالإضافة إلى الفحوصات الأولية التي تطابقت مع فحوصات والدته.

وأكد مصدر مقرب من والد الطفل لـ"تواصل"، أن الطفل بحالة صحية جيدة - ولله الحمد -. من جانبها، كشفت وزارة الصحة عن كيفية العثور على المولود المختطف من مستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان بالخرج بعد مغرب يوم أمس، وقالت "الصحة" في بيان لها: "إن الجهات الأمنية تمكنت من إعادة الطفل لوالدته بعد استخدام كاميرات المستشفى والتعرف على الخاطفة".

يشار إلى أن فرق البحث الجنائي بمحافظة الخرج، عثرت اليوم الجمعة على المولود، الذي تم اختطافه أمس من المستشفى بعد أقل من 24 ساعة من اختطافه، من قبل امرأة ادعت أنها تعمل في ذات المستشفى، وأوهمت والدته بأنها تريد عمل فحوصات طبية له.

وقال علي عسيري رئيس ملتقى إعلاميي الخرج، في تغريدة له: "لله الحمد، المولود في أحضان أمه تم العثور عليه في الرياض، وكانت كاميرات المستشفى لها الفضل بعد الله، في انتهاء القضية".

  أخبار متعلقة فرق البحث الجنائي بالخرج تعثر على المولود المُختطف من مستشفى الملك خالد «تواصل» تكشف تفاصيل اختطاف «مولود» من مستشفى الملك خالد بالخرج  
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook