الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

صحة القصيم: خدمة المريض "خط أحمر" لا تقبل التهاون أو التقصير

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – بريدة:

شدد المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة القصيم، الدكتور صلاح بن محمد الخراز، على أن خدمة المريض "خط أحمر" لا تقبل التهاون أو التقصير، وأن مقدمي الخدمات الصحية ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى والمراجعين بجميع مستشفيات المنطقة.

اضافة اعلان

وأكد الدكتور "الخراز" أن صحة القصيم تحرص على تعزيز مفهوم "الأسرة الواحدة" بين أعضاء فريق العمل، وهو ما ينعكس بالإيجاب على الخدمة المقدمة للمرضى، موضحاً أن المريض يستحق أن يعمل الجميع ويجتهد في خدمته حتى تمام شفائه، وهو المطلب الذي يجب أن نسعى إليه دائماً.

جاء ذلك، خلال تفقد الدكتور صلاح الخراز، صباح اليوم الاثنين، للاستعدادات النهائية لتشغيل مركز أمراض الكلى والتنقية الدموية بمستشفى بريدة المركزي، بعد أن تولت تجهيزه وتشغيله الشركة الأوروبية "دافيتا كير" التي تعد من الشركات العالمية المتخصصة بهذا المجال.

وعقد الدكتور صلاح الخراز اجتماعاً مع السيد بيورن إنجولاند، رئيس شركة "دافيتا" بأوروبا والشرق الأوسط، بحضور مساعد المدير العام للطب العلاجي، الدكتور أحمد السلوم، ومدير مستشفى بريدة المركزي الأستاذ أحمد العمر، والمدير التنفيذي لشركة "دافيتا" بالمملكة عبدالرحمن الحيدري.

وأطلع السيد بيورن أنجولاند، المدير العام، على الآلية التي ستعمل بها الشركة لتشغيل مركز أمراض الكلى والتنقية الدموية بالمستشفى، مستعرضاً آخر المراحل النهاية لتشغيل المركز خلال الأيام القليلة القادمة، بعد أن عملت الشركة على تجهيز القسم وفق إحدى المواصفات الطبية؛ حرصاً على تقديم أفضل الخدمات الصحية لمرضى الكلى، مشيراً إلى أن "دافيتا" تعد من أكبر الشركات التي تقدم خدمات الغسيل الكلوي للمرضى.

وقد وقف الدكتور صلاح الخراز - ميدانياً - على مركز أمراض الكلى والتنقية الدموية بالمستشفى، والتقى عدداً من المرضى، وشاهد الاستعدادات النهائية، وسير العمل بالقسم، وشدد على الفريق الطبي والفني التابع للمركز بأهمية مراعاة خدمة المرضى، وأن يعملوا كأسرة واحدة؛ لضمان جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook