الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تعليم الرياض» تعلن فتح التسجيل في البرامج التدريبية لشاغلات الوظائف التعليمية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير

أعلنت إدارة التدريب والابتعاث بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض فتح باب التسجيل لبرامجها التدريبية خلال الفصل الدراسي الأول القادم للفصل الدراسي الأول لعام 1438هـ/1439هـ .

اضافة اعلان

جاء ذلك في تعميم وجهه مدير عام التعليم بالمنطقة د. عبدالله بن محمد المانع ، لجميع الإدارات ومكاتب التعليم والمدارس والمعاهد والروضات والمحافظات (بنات).

وأفاد أنه يبدأ التسجيل يوم الأحد الموافق 28/11/1438هـ (حسب تقويم أم القرى)، وأنه يقفل التسجيل قبل أسبوع من بداية كل برنامج تدريبي.

وعن آليات  التسجيل  أوضح أنه الكترونياً لشاغلات الوظائف التعليمية عن طريق البوابة الإلكترونية (نظام التدريب) للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض وأنه يمكن الاستفسار على هاتف رقم (0112086543 تحويلة 103).

ووجه "المانع"  المديرات والقائدات لإطلاع المنسوبات على الخطة التدريبية وأخذ توقيعاتهن بالعلم وتحفيزهن على الالتحاق بهذه الدورات التدريبية والالتزام بالتوجيهات العامة الواردة في الجدول الزمني لبرامج إدارة التدريب والابتعاث للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 1438هـ /1439هـ سائلا الله لهن التوفيق والسداد .

من جهتها قالت مدير التدريب والابتعاث الاستاذة ابتهال السحيباني أنه يمكن للمعلمة التسجيل بالبرنامج وطباعة إشعار القبول وإنزال الحقيبة إلكترونياً ثم تقييم البرنامج بعد حضورها وطباعة الشهادة من خلال حسابها بالبوابة الالكترونية.

كما يمكن لقائدة المدرسة من خلال حسابها بالبوابة الالكترونية متابعة تسجيل البرامج التدريبية لمعلمات مدرستها والموافقة عليها وكذلك الاطلاع على حضور المعلمة للبرنامج التدريبي بعد نهاية البرنامج ولمزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على صفحة إدارة التدريب والابتعاث (بنات ) بالبوابة الالكترونية للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook