الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مواقع التواصل تبكي وفاة الطالبتين «ريوف وملاذ».. ومطالب بمحاسبة مروجي البضائع المقلدة

11
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

حالة من الألم والحزن تخيم على مواقع التواصل الاجْتِمَاعِيّ حزناً على وفاة الطفلتين ريوف وملاذ بالرياض برفقة خادمتهما؛ بِسَبَبِ ماس كهربائي نَتَج عن إحدى التوصيلات الكهربائية المغشوشة، فيما يرقد بعض أَفْرَاد الأسرة بالمُسْتَشْفَى بسبب إصابتهم.

اضافة اعلان

ودقت هذه الحادثة ناقوس الخطر حول جشع بعض التجار ممن يتاجرون بأرواح الأبرياء من أجل حفنة من الأموال، أو لتحقيق الثراء السريع، فيما ضجت مواقع التواصل الاجْتِمَاعِيّ مطالبة بمحاسبة المتورطين في هذا الحادث، وكل من تسول له نفسه العبث بحياة الآخرين من أجل عرض زائل وأموال فانية.

وكانت الطفلتان ريوف وملاذ ابنتا المواطن محمد بن زيد الخرعان قد أقيمت الصلاة عليهما عصر اليوم الثلاثاء في مسجد الأمير فهد بن محمد علي طريق الحائر في الرياض، حيث ودعتا الدنيا فيما قصتهما لم تنتهِ بعد، قصة محاسبة المتورطين في هذا الحادث الأليم.

وقال الدكتور عبدالعزيز الزير عبر حسابه على "تويتر": "انْتَقَلَتْ بنات محمد بن زيد الخرعان (ريوف وملاذ) إلى رحمة الله بسبب توصيلات جوال وكهرباء مقلدة.. من يأخذ حقهن من التجار الغشاشين الذين ملأوا البلد؟".

وقال مغرد آخر: "انْتَقَلَتْ إلى رحمة الله ابنتا الأستاذ محمد بن زيد الخرعان (ريوف وملاذ)؛ وذلك بسبب ماس كهربائي في إحدى التوصيلات الكهربائية ونشوب حريق بالمنزل".

وقالت أم فصولي:‏ "ريوف الخرعان الله يرحمك يا ابنتي من أروع الطالبات اللاتي مررن علي، تعجز الكلمات عن التعبير عنها، ولكن لا نقول إِلا إنَّا لله وإنا إليه راجعون".

وغردت أخرى قائلة: "غفر الله لهما وأسكنهما فسيح جناته من طالبات مدرستنا ٣٩٦، والكل يشهد لهما بطيب ونبل الأَخْلَاق".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook