الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"نور" يوقع اتفاقية شراكة مع فريق "كفو" التطوعي بالشرقية

_____ 2 (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الدمام:

وقّع المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعيه الجاليات بغرب الدمام "نور" أمس وفريق "كفو" التطوعي التابع لجمعية العمل التطوعي بالمنطقة الشرقية، اتفاقية شراكة لحملة بعنوان "داووا مرضاكم بالصدقة"، وذلك بمقر المكتب بجوار جامع فاطمة الزهراء بغرب الدمام.

اضافة اعلان

وأوضح المدير التنفيذي للمكتب الشيخ يوسف الرشيد أن الاتفاقية تهدف إلى الارتقاء بوعي المجتمع للتداوي بالصدقة عبر البرامج الدعوية وبالشراكات المجتمعية الفاعلة اقتداءً بالحديث "داووا مرضاكم بالصدقة" .

وأشار الشيخ الرشيد إلى أن من أهم أهداف الحملة إحياء سنة النبي -صلى الله عليه وسلم- والعمل بها وتحقيق سعادة جديدة للمرضى وخلق الأمل والإيمان بأن الشفاء من عند الله ورفع المعنويات تجاه العلاج والشفاء وعدم القنوط من رحمة الله وإدراك أن الصدقة أحد أسباب الشفاء وخلق فعالية منظمة وممتعة تحث على البذل.

من جانبه أوضح المشرف العام على فريق "كفو" التطوعي الأستاذ فهد الحشام أن الحملة تستهدف المرضى وذويهم والزوار ببعض القطاعات الصحية بالمنطقة الشرقية، من خلال طرح برامج دعوية وإعلامية هادفة تساهم في إحياء السنة النبوية وتحقيق أهداف الحملة، مشيداً بأهمية الشراكة مع جهة دعوية ثقة لها نجاحات في خدمة المجتمع.

وبين أن فريق "كفو" له إسهامات فاعلة بالمجتمع تطوعيا، حيث ينتظم في عضويته 100 شاب وفتاة، كرسوا جهودهم لخدمة مجتمعهم.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook