الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المملكة والإمارات تبحثان دعم الأمن والاستقرار في المنطقة

Satellite
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – أبو ظبي:

غادر دولة الإمارات، مساء اليوم الخميس، صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية، يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر آل سعود، رئيس الاستخبارات العامة، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية، بعد زيارة أخوية قصيرة.

اضافة اعلان

وكان في مقدمة مودعي سموه والوفد المرافق لدى مغادرته مطار الرئاسة في أبو ظبي الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وعدد من المسؤولين.

وكان ولي عهد أبو ظبي اجتمع في وقت سابق من اليوم بالوفد الزائر، حسبما ذكرت "وكالة أنباء الإمارات".

وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل تعزيز وتطوير علاقات التعاون الوطيدة بين دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية في مختلف المجالات؛ تحقيقاً للمصالح الإستراتيجية المشتركة بين البلدين والشعبين الشقيقين في ظل سعي قيادتي البلدين الدائم إلى تعزيز آفاق التعاون بينهما، والتنسيق والتشاور بما يخدم مصالح البلدين.

كما جرى استعراض مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وحرص البلدين على دعم العمل الخليجي المشترك، وتبني المواقف التي تصب في وحدة الصف الخليجي، بما يعود بالخير على شعوب دول الخليج في حاضرها ومستقبلها، ويمكنها من مواجهة الأخطار والتحديات المحدقة، إلى جانب بحث مجمل المستجدات والتطورات الراهنة، وآفاق العمل المشترك والجماعي؛ لدعم الأمن والاستقرار في المنطقة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook