الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة الخفجي تنفذ حملة ميدانية لتعقب مخالفي الإقامة والعمل

IMG_5633-527x351
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

نفذت شرطة محافظة الخفجي، اليوم الخميس، حملة ميدانية لتعقب المخالفين لنظامي الإقامة والعمل بالمحافظة، بقيادة مدير الشرطة، العقيد سعود العنزي، ومدير إدارة دوريات شرط المحافظات المكلف العقيد ناصر السبيعي.

اضافة اعلان

وشملت الحملات والمسوحات الميدانية الأمنية: حي الفهد، والريان، والفيصلية، بالإضافة للمنطقة الصناعية، وسوق الماشية، وأسفرت عن ضبط (35) مخالفاً لنظام الإقامة والعمل و(22) حالة مرورية، بالإضافة لحالتين مطلوبتين جنائياً، وسيارة مسروقة، وجار استكمال الإجراءات بحقهم، وتسليمهم لجهة الاختصاص.

وقد صاحب تلك المهام الميدانية انتشار قوة أمنية بالمواقع، وتمشيطها بما تحتويه من نشاطات مختلفة، وأماكن يشتبه بوضعها، بعد تغطية مداخل ومخارج الحي بنقاط ضبط أمني وضبط المخالفين، علماً أن عدد المقبوض عليهم خلال يوم أمس الأربعاء الموافق 1 ذو القعدة 1435هـ، هو (413) حالة في جميع شرط ومحافظات المنطقة الشرقية.

مما يذكر أن الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية لاتزال تعمل من خلال سلسلة من الحملات الميدانية بشكل متواصل، والعزم على تنفيذ هذه المهمة وفق الخطط والمهام الميدانية التي تم إعدادها مسبقاً في هذا الجانب؛ للقضاء على هذه الظاهرة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook