بعد رسالة الفيديو المبكية .. نائب خادم الحرمين يوجه بإنهاء معاناه الطفلة حلا العنزي | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«الصحة»: الشرطة تضبط المواطن المعتدي لفظياً على طبيب حسن شريم: كنا نستمتع بصوت «السبيعي» الجميل وهو يؤذن ويقيم الصلاة بمسجد المؤسسة «الرقابة البيطرية» توجه نصائح قبل شراء أضاحي العيد «محمد بن إبراهيم السبيعي» من «حياة اليتم» وقسوة الفقر إلى عالم المال والأعمال والعمل الخيري وفاة رجل أعمال الخير «السبيعي».. والصلاة عليه مغرب اليوم بالرياض «العمل» تطالب القطاع الخاص بمحاربة المرتشين قوات الاحتلال الصهيونية تعتدي على امرأة فلسطينية بالضرب وتعتقل ابنها خطة «الشؤون الإسلامية» الإعلامية بالحج: ملايين المطبوعات بـ 32 لغة عالمية وبرامج توعوية في 100 فضائية توقعات «الأرصاد»: أمطار رعدية على المرتفعات وسماء غائمة في معظم المناطق «المرور» توضح ملابسات الحادث المروع على طريق الملك خالد بالرياض (فيديو) سفارة المملكة بإسبانيا: نتابع أوضاع مواطنينا في برشلونة بعد الاعتداءات الإرهابية «تينات».. ناقلة بحرية سعودية جديدة تحمل مليوني برميل نفط في الرحلة الواحدة

بعد رسالة الفيديو المُبكية.. نائب خادم الحرمين يوجه بإنهاء معاناة الطفلة حلا العنزي

0

تواصل – الرياض

وجّه نائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بإنهاء معاناة الطفلة حلا العنزي، والتي تتلقى العلاج في الولايات المتحدة الأمريكية، والتوجيه بحل موضوع والدتها والتكفل بنقلها لابنتها.

وكانت الطفلة “حلا”، التي تعالج بمستشفى فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا في الولايات المتحدة وجهت، رسالةً مبكية لنائب الملك، عبر مقطع فيديو متداول ناشدته فيها بالتدخل من أجل إرسال والدتها لها.

وتمنت الطفلة على القيادة، تسهيل سفر والدتها لها، مشددة على أنها في أمسّ الحاجة إليها، خاصة وأنه قد تم بتر قدميها قبل أيام..

وشرحت الطفلة في مقطع الفيديو الحالة المرضية المزمنة التي تعانيها الآن، موضحة أنها تعاني من نزيف في المستقيم وتضخم الأوعية الدموية وبتر بقدمها.

وأشاد المغردون بسرعة استجابة نائب الملك للطفلة حلا العنزي، مؤكدين أن هذا الأمر ليس بمستغرب عن قيادة المملكة.

رابط الفيديو:

 

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>