لوقف هجمات القرصنة.. تحديثات جديدة من أدوبي لبرامج فلاش بلاير وريدر | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«الصحة»: الشرطة تضبط المواطن المعتدي لفظياً على طبيب حسن شريم: كنا نستمتع بصوت «السبيعي» الجميل وهو يؤذن ويقيم الصلاة بمسجد المؤسسة «الرقابة البيطرية» توجه نصائح قبل شراء أضاحي العيد «محمد بن إبراهيم السبيعي» من «حياة اليتم» وقسوة الفقر إلى عالم المال والأعمال والعمل الخيري وفاة رجل أعمال الخير «السبيعي».. والصلاة عليه مغرب اليوم بالرياض «العمل» تطالب القطاع الخاص بمحاربة المرتشين قوات الاحتلال الصهيونية تعتدي على امرأة فلسطينية بالضرب وتعتقل ابنها خطة «الشؤون الإسلامية» الإعلامية بالحج: ملايين المطبوعات بـ 32 لغة عالمية وبرامج توعوية في 100 فضائية توقعات «الأرصاد»: أمطار رعدية على المرتفعات وسماء غائمة في معظم المناطق «المرور» توضح ملابسات الحادث المروع على طريق الملك خالد بالرياض (فيديو) سفارة المملكة بإسبانيا: نتابع أوضاع مواطنينا في برشلونة بعد الاعتداءات الإرهابية «تينات».. ناقلة بحرية سعودية جديدة تحمل مليوني برميل نفط في الرحلة الواحدة

لوقف هجمات القرصنة.. تحديثات جديدة من أدوبي لبرامج فلاش بلاير وريدر

0
لوقف هجمات القرصنة.. تحديثات جديدة من أدوبي لبرامج فلاش بلاير وريدر

تواصل – وكالات:

أعلنت شركة أدوبي عن إطلاق تحديثات أمان شاملة لبرامج الملتيميديا الخاصة بها، حيث أكدت الشركة الأمريكية أنها قامت بسد اثنتين من الثغرات الأمنية في برنامج فلاش بلاير الشهير بكثرة تعرضه للاختراق وهجمات القرصنة الإلكتروني.

وصنفت شركة أدوبي التحديث الجديد لإحدى الثغرتين بأنه حرج، في حين جاء التحديث الآخر بتصنيف “مهم”. كما طرحت تحديثات مهمة وحرجة لبرنامج أدوبي ريدر Reader الخاص بمعاينة مستندات PDF، وتتوافر التحديثات الجديدة للكمبيوترات المزودة بنظام مايكروسوفت ويندوز ولينوكس وأجهزة الماك.

ويمكن للمستخدم التعرف على إصدار برنامج فلاش بلاير المثبت على حاسوبه من خلال زيارة موقع الويب الخاص بالتحديثات من أدوبي، وعند تنزيل الإصدار الجديد يتعين على المستخدم مراعاة عدم تنزيل أية برامج أخرى غير مرغوبة.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>