جازان.. الإطاحة بعصابة سرقة السيارات في أبو عريش | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«الصحة»: الشرطة تضبط المواطن المعتدي لفظياً على طبيب حسن شريم: كنا نستمتع بصوت «السبيعي» الجميل وهو يؤذن ويقيم الصلاة بمسجد المؤسسة «الرقابة البيطرية» توجه نصائح قبل شراء أضاحي العيد «محمد بن إبراهيم السبيعي» من «حياة اليتم» وقسوة الفقر إلى عالم المال والأعمال والعمل الخيري وفاة رجل أعمال الخير «السبيعي».. والصلاة عليه مغرب اليوم بالرياض «العمل» تطالب القطاع الخاص بمحاربة المرتشين قوات الاحتلال الصهيونية تعتدي على امرأة فلسطينية بالضرب وتعتقل ابنها خطة «الشؤون الإسلامية» الإعلامية بالحج: ملايين المطبوعات بـ 32 لغة عالمية وبرامج توعوية في 100 فضائية توقعات «الأرصاد»: أمطار رعدية على المرتفعات وسماء غائمة في معظم المناطق «المرور» توضح ملابسات الحادث المروع على طريق الملك خالد بالرياض (فيديو) سفارة المملكة بإسبانيا: نتابع أوضاع مواطنينا في برشلونة بعد الاعتداءات الإرهابية «تينات».. ناقلة بحرية سعودية جديدة تحمل مليوني برميل نفط في الرحلة الواحدة

جازان.. الإطاحة بعصابة سرقة السيارات في أبو عريش

1
جازان.. الإطاحة بعصابة سرقة السيارات في أبو عريش

تواصل – جازان:

تمكنت شرطة منطقة جازان، ممثلة في شرطة محافظة أبو عريش، أن تكشف الغموضَ عن عدد من قضايا سرقة السيارات التي تكررت بعدد من بلاغات المواطنين والمقيمين عن تعرُّض سياراتهم للسرقة في وضع التشغيل.

وأسفرت جهود التحري والرصد عن تحديد الاشتباه في تنظيم عصابي يتكون من ستة أشخاص (وافد ومعه خمسة مواطنين)، حيث تم الإيقاع بهم تباعاً في كمائن مختلفة وأوقات وأزمنة متفاوتة، كما تم التوصل إلى اعترافات ودلالات مؤكدة إلى سلك السرقات وإيضاح دور كل واحد منهم.

وقد توافقت مع ما تم التوصل إليه من بلاغات مسجلة لدى عدد من شرط المحافظات والمراكز، كما تم العثور على عدد من هياكل وقطع السيارات المسروقة بعد إقدامهم على تفكيكها وبيعها كقطع غيار؛ سعياً لطمس معالم جرائمهم، وقد أودعوا السجن العام لإحالة كامل أوراقهم لجهة الاختصاص لتقديم الادعاء ضدهم لينالوا عقابهم الشرعي.

١ تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>