الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. "بريانا" الطفلة الكورية التي دفعت أسرتها لاعتناق الإسلام

hqdefault
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

 طفلة جذابة، لا يتجاوز عمرها الأربع سنوات، تتحدث: "الإنجليزية، والكورية، وقليلاً من العربية"، اسمها "بريانا يون"، بلغ عدد متابعي قناتها على "يوتيوب"، وصفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، أكثر من مليون معجب.

اضافة اعلان

 وبدأت قصة الصغيرة "بريانا"، عندما أنشأت والدتها الفلبينية "جوسلين"، وزوجها الكوري، صفحة لها على "إنستجرام"، تنشر عليها يوميًّا العديد من الصور والفيديوهات حتى يتسنى لعائلتها رؤية الصغيرة، والاطمئنان عليها، إلا أن الأمر تعدى حدود العائلة، ليصل إلى مئات الآلاف من رواد الإنترنت حول العالم.

 وتؤكد والدة الطفلة الصغيرة في مقابلتها مع شبكة "سي إن إن" الأمريكية، أنها "شعرت بالصدمة"، قائلة: "كنت أعتقد أن الاهتمام بابنتي لن يتجاوز دائرة الأسرة التي ترغب في الاطمئنان على بريانا، وشقيقها الذي يبلغ ست سنوات من العمر، لكنني لاحظت أن الآلاف من صورها بدأت في الانتشار لدرجة أنه دفعني لإطلاق صفحات شخصية لها، عدد أعضائها 800 ألف بمعدل يفوق 30 ألف عضو جديد يوميًا، وأن غالبية المعجبين يأتون من السعودية والبحرين والكويت".

 وتتابع الأم حديثها: "أعتقد أن حضور ابنتي وشخصيتها هما السر في ذلك وهذا نعمة من الخالق، كما أثبتت الطفلة قدرتها على مزج الثقافات واللغات فهي تتكلم الإنجليزية والكورية والتغالوغ وشيئاً من العربية، وهو ما سمح لفيديو اختتمته بكلمة (بوسة)، بأن ينقل عدد المعجبين بها على يوتيوب إلى أكثر من 600 ألف".

 عائلة "بريانا"، التي كانت تعيش في مدينة "بوسان" الكورية الجنوبية وجاءت في رحلة أسبوعين في إمارة دبي، قررت الاستقرار وبدء حياة جديدة، حيث قالت الأم: "كان للزيارة التي كان يفترض أن تكون رحلة سياحية بعودة، نقطة هامة في حياة الطفلة وأسرتها، حيث قررت أن تعتنق كل من جوسلين، وزوجها الإسلام".

"الدين الإسلامي هو الذي يوفر الراحة النفسية لي، والتغييرات التي شهدتها حياتنا كانت مظهرًا آخر من مظاهر رؤية هذا الدين السمح والتحابب لحياتنا، وفي دبي، هذه الإمارة المسلمة، يمكنك أن ترى هذا التعايش الرائع بين عشرات المعتقدات والجنسيات وسط تناغم تام"، كلمات لوالدة "الصغيرة"، تؤكد فيها أن ابنتها ستنشأ في بيئة مليئة بالتسامح.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook