عاجل: عودة  الإعلامي «جمال خاشقجي» لكتابة المقالات والتغريد في «تويتر» | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«الصحة»: الشرطة تضبط المواطن المعتدي لفظياً على طبيب حسن شريم: كنا نستمتع بصوت «السبيعي» الجميل وهو يؤذن ويقيم الصلاة بمسجد المؤسسة «الرقابة البيطرية» توجه نصائح قبل شراء أضاحي العيد «محمد بن إبراهيم السبيعي» من «حياة اليتم» وقسوة الفقر إلى عالم المال والأعمال والعمل الخيري وفاة رجل أعمال الخير «السبيعي».. والصلاة عليه مغرب اليوم بالرياض «العمل» تطالب القطاع الخاص بمحاربة المرتشين قوات الاحتلال الصهيونية تعتدي على امرأة فلسطينية بالضرب وتعتقل ابنها خطة «الشؤون الإسلامية» الإعلامية بالحج: ملايين المطبوعات بـ 32 لغة عالمية وبرامج توعوية في 100 فضائية توقعات «الأرصاد»: أمطار رعدية على المرتفعات وسماء غائمة في معظم المناطق «المرور» توضح ملابسات الحادث المروع على طريق الملك خالد بالرياض (فيديو) سفارة المملكة بإسبانيا: نتابع أوضاع مواطنينا في برشلونة بعد الاعتداءات الإرهابية «تينات».. ناقلة بحرية سعودية جديدة تحمل مليوني برميل نفط في الرحلة الواحدة

عودة  الإعلامي «جمال خاشقجي» لكتابة المقالات والتغريد في «تويتر»

1
عودة  الإعلامي «جمال خاشقجي» لكتابة المقالات والتغريد في «تويتر»

تواصل – خاص

أعلن الكاتب الصحفي جمال خاشقجي، عودته إلى نشاطه في كتابة المقالات، ونشر التغريدات في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، بعد غياب طويل.

ونشر “خاشقجي”، تغريدة له فجر اليوم الأحد، قال فيها: “أعود للكتابة والتغريد، الشكر لمعالي وزير الإعلام، لمساعيه الطيبة، والشكر والولاء متصلان لسمو ولي العهد”.

وأضاف “خاشقجي” في تغريدته: “لا كُسر في عهده قلمٌ، حر ولا سكت مغرد”.

وفيما يلي نص تغريدة “خاشقجي”:

تغريدة “خاشقجي” بعودته للكتابة و”تويتر” حظيت باهتمام كبير من متابعيه ونشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حظيت برد 695 ، وأعاد تغريدها أكثر من 1300، وفضلها 618 في ساعتين فقط.

وكان أول ترحيب بعودة خاشقجي من الكاتب والمحلل الاقتصادي برجس بن حمود البرجس، ورد عليه “خاشقجي بالقول : “أشكرك أخي برجس، وأشكر كل من هنئني، نعم ليفرج الله كرب الجميع، فلا يجوز ان يحجر رأي احد مهما اختلف، فتعدد الآراء  إثراء واجتهاد يفيد المسئول.”

وكانت أخر تغريدة لجمال خاشقجي بتاريخ  ١٨ نوفمبر، ٢٠١٦، قال فيها:

وجاءت عودة خاشقجي للكتابة والتغريد عبر “تويتر”، بعد أسابيع من تسرب أنباء غير مؤكدة عن مغادرته إلى الولايات المتحدة الأمريكية؛ بغية الاستقرار بها.

١ تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>