المتحدث الرسمي لوزارة الثقافة: إحالة الدكتور على الربيعي للجنة مخالفات النشر | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«الصحة»: الشرطة تضبط المواطن المعتدي لفظياً على طبيب حسن شريم: كنا نستمتع بصوت «السبيعي» الجميل وهو يؤذن ويقيم الصلاة بمسجد المؤسسة «الرقابة البيطرية» توجه نصائح قبل شراء أضاحي العيد «محمد بن إبراهيم السبيعي» من «حياة اليتم» وقسوة الفقر إلى عالم المال والأعمال والعمل الخيري وفاة رجل أعمال الخير «السبيعي».. والصلاة عليه مغرب اليوم بالرياض «العمل» تطالب القطاع الخاص بمحاربة المرتشين قوات الاحتلال الصهيونية تعتدي على امرأة فلسطينية بالضرب وتعتقل ابنها خطة «الشؤون الإسلامية» الإعلامية بالحج: ملايين المطبوعات بـ 32 لغة عالمية وبرامج توعوية في 100 فضائية توقعات «الأرصاد»: أمطار رعدية على المرتفعات وسماء غائمة في معظم المناطق «المرور» توضح ملابسات الحادث المروع على طريق الملك خالد بالرياض (فيديو) سفارة المملكة بإسبانيا: نتابع أوضاع مواطنينا في برشلونة بعد الاعتداءات الإرهابية «تينات».. ناقلة بحرية سعودية جديدة تحمل مليوني برميل نفط في الرحلة الواحدة

المتحدث الرسمي لوزارة الثقافة: إحالة الدكتور على الربيعي للجنة مخالفات النشر

6
المتحدث الرسمي لوزارة الثقافة: إحالة الدكتور على الربيعي للجنة مخالفات النشر

تواصل – فريق التحرير:

أكد المستشار والمشرف العام على الخدمات الإلكترونية في وزارة الثقافة والإعلام  هاني الغفيلي، أن الوزارة أحالت الدكتور على الربيعي إلى لجنة مخالفات النشر بسبب مخالفته نظام المطبوعات والنشر.

جاء ذلك عبر تغريدة على الحساب الرسمي للغفيلي على موقع التواصل الاجتماعي ‘‘تويتر‘‘.

٦ تعليقات
  1. طيب وينهم عن الكتاب
    الذين يقدحون في ثوابت الدين وولاهم ضد بلاد التوحيد
    مثل المالكي وطراد والسف

  2. إذا أردنا أن نسكت صوت الحق ونحارب أهل الدين تعللنا بمخالفة نظام المطبوعات والنشر وصحفنا ليل نهار تطعن في العلماء والدعاة وتبهتهم وتغتابهم بل وتشهر بهم ولم تمتد يد العدالة إليهم بل بعض الكتبة ينالون من أنظمة الدول وحكوماتها في صحافتنا وما نخشاه أن نجد أنفسنا وحيدين بعد أن ينفض الناس عنا لأننا أستعدينا أهل الدين والعالم من حولنا.

  3. نعم الكتاب العلمانيين والليبراليين إلى تعدوا حدودهم مع الله لماذا لا يحاسبون؟ لماذا الكيل بمكيالين يا وزارة الثقافة والإعلام؟

    • نعم الكتاب العلمانيين والليبراليين إلى تعدوا حدودهم مع الله لماذا لا يحاسبون؟ لماذا الكيل بمكيالين يا وزارة الثقافة والإعلام؟

  4. أستطيع أن أسمي هذه الوزارة وزارة الدفاع عن الفن والفنانيين وتحجيم دور الدعاة والعلماء والسكوت على كل من يحارب الدين والعلماء والدعاة ويشهر بهم هذا هو الواقع الذي نعيشه .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>