43 ضابطًا أمريكيًا يتعرفون على قيم وثقافة المملكة عبر «هدية عالم» (صور) | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«الصحة»: الشرطة تضبط المواطن المعتدي لفظياً على طبيب حسن شريم: كنا نستمتع بصوت «السبيعي» الجميل وهو يؤذن ويقيم الصلاة بمسجد المؤسسة «الرقابة البيطرية» توجه نصائح قبل شراء أضاحي العيد «محمد بن إبراهيم السبيعي» من «حياة اليتم» وقسوة الفقر إلى عالم المال والأعمال والعمل الخيري وفاة رجل أعمال الخير «السبيعي».. والصلاة عليه مغرب اليوم بالرياض «العمل» تطالب القطاع الخاص بمحاربة المرتشين قوات الاحتلال الصهيونية تعتدي على امرأة فلسطينية بالضرب وتعتقل ابنها خطة «الشؤون الإسلامية» الإعلامية بالحج: ملايين المطبوعات بـ 32 لغة عالمية وبرامج توعوية في 100 فضائية توقعات «الأرصاد»: أمطار رعدية على المرتفعات وسماء غائمة في معظم المناطق «المرور» توضح ملابسات الحادث المروع على طريق الملك خالد بالرياض (فيديو) سفارة المملكة بإسبانيا: نتابع أوضاع مواطنينا في برشلونة بعد الاعتداءات الإرهابية «تينات».. ناقلة بحرية سعودية جديدة تحمل مليوني برميل نفط في الرحلة الواحدة

43 ضابطًا أمريكيًا يتعرفون على قيم وثقافة المملكة عبر «هدية عالم» (صور)

3
43 ضابطًا أمريكيًا يتعرفون على قيم وثقافة المملكة عبر «هدية عالم» (صور)

تواصل – تبوك:

نظم برنامج ‘‘هدية عالم‘‘ برنامجًا مكثفا تحت عنوان “اليوم الثقافي السعودي” في تمرين القائد المتحمس للجانب الأمريكي 2017 في مدينة تبوك وذلك بالشراكة مع الشؤون الدينية للقوات البرية بوزارة الدفاع.

استفاد من البرنامج “43” ضابطًا أمريكيًا تعرفوا على جوانب مهمة من القيم النبيلة والثقافة الأصيلة في المملكة العربية السعودية.

يذكر أن برنامج “هدية عالم” التابع لمكتب الدعوة بالبطحاء، متخصص في إقامة برامج ثقافية للضيوف المؤثرين في المملكة، تشمل عدة برامج ومحاضرات ومعارض تراثية وثقافية وركوب الإبل، والتعريف بالإسلام وسماحته، وكذلك التعريف بالمملكة العربية السعودية وثقافتها وتقاليدها، تم تقديم هدية عالم لجميع المشاركين.

٣ تعليقات
  1. دمتم موفقين ومسددين. هذا هو الاصل في دعوة غير المسلمين اللين والحكمة وتحليل الناس في دين الله
    قال الله تعالى “وقولوا للناس حسنا”

  2. دمتم موفقين ومسددين. هذا هو الاصل في دعوة غير المسلمين اللين والحكمة وتحبيب
    الناس في دين الله
    قال الله تعالى “وقولوا للناس حسنا”

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>