لا يصدق.. حليب الرضاعة الطبيعي علاج فعال لعلاج بشرة طفلة من لدغ الحشرات | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«الصحة»: الشرطة تضبط المواطن المعتدي لفظياً على طبيب حسن شريم: كنا نستمتع بصوت «السبيعي» الجميل وهو يؤذن ويقيم الصلاة بمسجد المؤسسة «الرقابة البيطرية» توجه نصائح قبل شراء أضاحي العيد «محمد بن إبراهيم السبيعي» من «حياة اليتم» وقسوة الفقر إلى عالم المال والأعمال والعمل الخيري وفاة رجل أعمال الخير «السبيعي».. والصلاة عليه مغرب اليوم بالرياض «العمل» تطالب القطاع الخاص بمحاربة المرتشين قوات الاحتلال الصهيونية تعتدي على امرأة فلسطينية بالضرب وتعتقل ابنها خطة «الشؤون الإسلامية» الإعلامية بالحج: ملايين المطبوعات بـ 32 لغة عالمية وبرامج توعوية في 100 فضائية توقعات «الأرصاد»: أمطار رعدية على المرتفعات وسماء غائمة في معظم المناطق «المرور» توضح ملابسات الحادث المروع على طريق الملك خالد بالرياض (فيديو) سفارة المملكة بإسبانيا: نتابع أوضاع مواطنينا في برشلونة بعد الاعتداءات الإرهابية «تينات».. ناقلة بحرية سعودية جديدة تحمل مليوني برميل نفط في الرحلة الواحدة

لا يصدق.. حليب الرضاعة الطبيعي علاج فعال لعلاج بشرة طفلة من لدغ الحشرات

0
لا يصدق.. حليب الرضاعة الطبيعي علاج فعال لعلاج بشرة طفلة من لدغ الحشرات

تواصل – وكالات:

ابتكرت سيدة أمريكية طريقة لعلاج آثار لدغات الحشرات على جلد طفلتها، وذلك عن طريق غسل جلدها بالماء المضاف إليه حليب الرضاعة الطبيعي.

واكتشفت جيريكا كراثوول (27 عاماً) فائدة حليب الصدر الطبيعي عن طريق الصدفة، مما دفعها إلى تحضير كريم خاص لعلاج لدغات الحشرات، مكون من هذا الحليب مع زيت جوز الهند وفيتامين (أي)، والذي ساعد على تهدئة بشرة الطفلة الحساسة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وتروي جيريكا كيف تعرضت طفلتها إليانا التي ولدت في نوفمبر (تشرين الثاني) من العام الماضي، للدغات الحشرات، عندما كانت برفقتها خارج المنزل. وكانت قد قرأت على الإنترنت، عن خصائص الحليب البشري المهدئة، مما دفعها إلى تغطيس ابنتها في حوض الاستحمام مع كمية من حليبها قبل النوم، ومن المدهش أن لدغات الحشرات اختفت بالكامل في صباح اليوم التالي.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>