مكة.. إزالة العديد من التعديات بـ«مخطط ولي العهد» في بلدية الشوقية | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«الصحة»: الشرطة تضبط المواطن المعتدي لفظياً على طبيب حسن شريم: كنا نستمتع بصوت «السبيعي» الجميل وهو يؤذن ويقيم الصلاة بمسجد المؤسسة «الرقابة البيطرية» توجه نصائح قبل شراء أضاحي العيد «محمد بن إبراهيم السبيعي» من «حياة اليتم» وقسوة الفقر إلى عالم المال والأعمال والعمل الخيري وفاة رجل أعمال الخير «السبيعي».. والصلاة عليه مغرب اليوم بالرياض «العمل» تطالب القطاع الخاص بمحاربة المرتشين قوات الاحتلال الصهيونية تعتدي على امرأة فلسطينية بالضرب وتعتقل ابنها خطة «الشؤون الإسلامية» الإعلامية بالحج: ملايين المطبوعات بـ 32 لغة عالمية وبرامج توعوية في 100 فضائية توقعات «الأرصاد»: أمطار رعدية على المرتفعات وسماء غائمة في معظم المناطق «المرور» توضح ملابسات الحادث المروع على طريق الملك خالد بالرياض (فيديو) سفارة المملكة بإسبانيا: نتابع أوضاع مواطنينا في برشلونة بعد الاعتداءات الإرهابية «تينات».. ناقلة بحرية سعودية جديدة تحمل مليوني برميل نفط في الرحلة الواحدة

مكة.. إزالة العديد من التعديات بـ«مخطط ولي العهد» في بلدية الشوقية

0
مكة.. إزالة العديد من التعديات بـ«مخطط ولي العهد» في بلدية الشوقية

تواصل – فريق التحرير:

نفذت بلدية الشوقية الفرعية بمكة المكرمة، حملةً جديدة لإزالة عدد من التعديات شملت شبوكاً وأحواشاً وغرفاً شعبية ودكات ومباني متعدية وبمساحات كبيرة.

وأوضح المهندس أكرم الحربي، مدير الإدارة الفنية ببلدية الشوقية، أن الحملة نفذت في مخطط ولي العهد رقم (1) وشملت عدة مواقع وتمت بمشاركة الرائد عبدالله رمزي الحربي، وبمساندة فرقة من شعبة المهمات والبحث الجنائي وعدد من منسوبي البلدية والمراقبين.

وقال: ‘‘إن المواقع المزالة شملت غرفاً عشوائية وأحواشاً مخالفة بمساحة حوالي (2) كيلو تقريباً‘‘ مشيراً إلى أن هناك العديد من الفرق الميدانية التي خصصتها البلدية لهذا الغرض لمتابعة هذه المواقع باستمرار، والحد من انتشار مثل هذه الظواهر السلبية، وبمتابعة رئيس بلدية الشوقية الفرعية المهندس ممدوح بن محمد عراقي.

 

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>