مدير «عمل حائل» يفاجئ «مركز تأهيل المعاقين» بزيارة ليلية | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«الصحة»: الشرطة تضبط المواطن المعتدي لفظياً على طبيب حسن شريم: كنا نستمتع بصوت «السبيعي» الجميل وهو يؤذن ويقيم الصلاة بمسجد المؤسسة «الرقابة البيطرية» توجه نصائح قبل شراء أضاحي العيد «محمد بن إبراهيم السبيعي» من «حياة اليتم» وقسوة الفقر إلى عالم المال والأعمال والعمل الخيري وفاة رجل أعمال الخير «السبيعي».. والصلاة عليه مغرب اليوم بالرياض «العمل» تطالب القطاع الخاص بمحاربة المرتشين قوات الاحتلال الصهيونية تعتدي على امرأة فلسطينية بالضرب وتعتقل ابنها خطة «الشؤون الإسلامية» الإعلامية بالحج: ملايين المطبوعات بـ 32 لغة عالمية وبرامج توعوية في 100 فضائية توقعات «الأرصاد»: أمطار رعدية على المرتفعات وسماء غائمة في معظم المناطق «المرور» توضح ملابسات الحادث المروع على طريق الملك خالد بالرياض (فيديو) سفارة المملكة بإسبانيا: نتابع أوضاع مواطنينا في برشلونة بعد الاعتداءات الإرهابية «تينات».. ناقلة بحرية سعودية جديدة تحمل مليوني برميل نفط في الرحلة الواحدة

مدير «عمل حائل» يفاجئ «مركز تأهيل المعاقين» بزيارة ليلية

0
مدير «عمل حائل» يفاجئ «مركز تأهيل المعاقين» بزيارة ليلية

تواصل – سعود الرفاع:

فاجأ فريح محمد العياد، مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل، العاملين بمركز التأهيل الشامل للمعاقين بحائل بزيارة ميدانية في تمام الساعة الثانية ليلاً، بهدف الاطمئنان علی سير العمل خلال إجازة نهاية الأسبوع.

والتقى العياد -خلال الزيارة- بمسؤولي المركز المناوبين واستمع لشرحٍ كامل عن أبرز الخدمات التي تقدم للمستفيدين والمشمولين بالرعاية، كما تجوّل داخل الأقسام الطبية، والاجتماعية، والإدارية.

‎وحثّ منسوبي مركز التأهيل الشامل -بمختلف تخصصاتهم- على تقديم كل التسهيلات، للمستفيدين، والمشمولين بالرعاية، والعمل على تذليل الصعوبات، مشددًا على أهمية سرعة الإنجاز في خدمة المستفيدين بجميع فئاتهم.

‎وأكّد العياد، أن الهدف من هذه الجولات المفاجئة هو الإطّلاع عن قرب على الخدمات المقدمة لتلافي السلبيات، وتعزيز الإيجابيات.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>