٣ آلاف مستفيدة في ختام ملتقى صيف الجمانة بخميس مشيط (صور) | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«الصحة»: الشرطة تضبط المواطن المعتدي لفظياً على طبيب حسن شريم: كنا نستمتع بصوت «السبيعي» الجميل وهو يؤذن ويقيم الصلاة بمسجد المؤسسة «الرقابة البيطرية» توجه نصائح قبل شراء أضاحي العيد «محمد بن إبراهيم السبيعي» من «حياة اليتم» وقسوة الفقر إلى عالم المال والأعمال والعمل الخيري وفاة رجل أعمال الخير «السبيعي».. والصلاة عليه مغرب اليوم بالرياض «العمل» تطالب القطاع الخاص بمحاربة المرتشين قوات الاحتلال الصهيونية تعتدي على امرأة فلسطينية بالضرب وتعتقل ابنها خطة «الشؤون الإسلامية» الإعلامية بالحج: ملايين المطبوعات بـ 32 لغة عالمية وبرامج توعوية في 100 فضائية توقعات «الأرصاد»: أمطار رعدية على المرتفعات وسماء غائمة في معظم المناطق «المرور» توضح ملابسات الحادث المروع على طريق الملك خالد بالرياض (فيديو) سفارة المملكة بإسبانيا: نتابع أوضاع مواطنينا في برشلونة بعد الاعتداءات الإرهابية «تينات».. ناقلة بحرية سعودية جديدة تحمل مليوني برميل نفط في الرحلة الواحدة

٣ آلاف مستفيدة في ختام ملتقى صيف الجمانة بخميس مشيط (صور)

0
٣ آلاف مستفيدة في ختام ملتقى صيف الجمانة بخميس مشيط (صور)

تواصل – علي آل هاشم:

اختتم نادي الجمانة للفتيات فعاليات ملتقى صيف الجمانة في نسخته الثالثة، والذي يعد أحد برامج جمعية التنمية الأسرية بخميس مشيط.

تضمن الملتقى باقة من البرامج النوعية والمتنوعة تجاوزت خمسين فعالية ومنشطاً ما بين فعاليات ثقافية، ومسرحية، ودورات تدريبية، وتقنية، وحرف يدوية، وبرامج الطبخ والتجميل، استفاد منها 3037 مستفيدة خلال عشرة أيام.

واختتمت الفعاليات بحفل ختامي تخلله عدد من الفقرات المسرحية والسحوبات على الجوائز الكبرى، والتكريم للعاملات والمتعاونات طيلة فترة الملتقى.

وقد تخلل فقرات الحفل عرض لخطة برامج النادي للعام الدراسي القادم، والتي ستنطلق بداية الفصل الدراسي الأول من عام 1439.

بِدَوْرِهِ، شكر المدير التنفيذي للنادي جميع العاملين، والمتعاونين، والرعاة والداعمين، وكل من ساهم في إنجاح فعاليات الملتقى الذي يعتبر خدمة مجتمعية لشريحة الفتيات التي تمثل جُزْءَاً هَامّاً من وطننا الغالي.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>