أداة جديدة على آيفون للحماية من الروابط الخبيثة في «Gmail» | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«الصحة»: الشرطة تضبط المواطن المعتدي لفظياً على طبيب حسن شريم: كنا نستمتع بصوت «السبيعي» الجميل وهو يؤذن ويقيم الصلاة بمسجد المؤسسة «الرقابة البيطرية» توجه نصائح قبل شراء أضاحي العيد «محمد بن إبراهيم السبيعي» من «حياة اليتم» وقسوة الفقر إلى عالم المال والأعمال والعمل الخيري وفاة رجل أعمال الخير «السبيعي».. والصلاة عليه مغرب اليوم بالرياض «العمل» تطالب القطاع الخاص بمحاربة المرتشين قوات الاحتلال الصهيونية تعتدي على امرأة فلسطينية بالضرب وتعتقل ابنها خطة «الشؤون الإسلامية» الإعلامية بالحج: ملايين المطبوعات بـ 32 لغة عالمية وبرامج توعوية في 100 فضائية توقعات «الأرصاد»: أمطار رعدية على المرتفعات وسماء غائمة في معظم المناطق «المرور» توضح ملابسات الحادث المروع على طريق الملك خالد بالرياض (فيديو) سفارة المملكة بإسبانيا: نتابع أوضاع مواطنينا في برشلونة بعد الاعتداءات الإرهابية «تينات».. ناقلة بحرية سعودية جديدة تحمل مليوني برميل نفط في الرحلة الواحدة

أداة جديدة على آيفون للحماية من الروابط الخبيثة في «Gmail»

0
أداة جديدة على آيفون للحماية من الروابط الخبيثة في «Gmail»

تواصل – وكالات:

أعلنت شركة جوجل أنها وخلال الأسبوعين المُقبلين ستقوم بإِضَافَة طبقة من الحماية لتطبيق جيميل Gmail المتوفّر لهواتف آيفون من شركة آبل؛ وَذَلِكَ لِلحد من الروابط الخبيثة.

وعند الضغط على رابط غير آمن، سيقوم التطبيق بعرض تنبيه لتحذير المستخدم من عدم مصداقية الرابط مع عرضه أَيْضَاً للتأكُّد من أنه الموقع المطلوب. وعند الضغط على زر مُتَابَعَة Proceed، ستقوم الشركة بعرض صفحة أُخرى تشرح مخاطر زيارة المواقع التي تم تصنيفها على أنها غير آمنة، وهذه طبقة ثانية في وجه محاولات التصيّد والاحتيال التي غَالِبَاً ما تبدأ من البريد الإِلِكْتُرُونِيّ.

وتأتي هذه الخطوات بسبب تزايد هجمات الاحتيال عبر البريد الإِلِكْتُرُونِيّ التي تدفع المستخدم لزيارة روابط خبيثة تؤدي إلى تثبيت برمجيات خبيثة، أو إلى خداعه وسرقة بيانات تسجيل الدخول الخَاصَّة به.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>