عدسة مواطن توثق تكدس القمامة في ممشى الفريان بالرياض | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«الصحة»: الشرطة تضبط المواطن المعتدي لفظياً على طبيب حسن شريم: كنا نستمتع بصوت «السبيعي» الجميل وهو يؤذن ويقيم الصلاة بمسجد المؤسسة «الرقابة البيطرية» توجه نصائح قبل شراء أضاحي العيد «محمد بن إبراهيم السبيعي» من «حياة اليتم» وقسوة الفقر إلى عالم المال والأعمال والعمل الخيري وفاة رجل أعمال الخير «السبيعي».. والصلاة عليه مغرب اليوم بالرياض «العمل» تطالب القطاع الخاص بمحاربة المرتشين قوات الاحتلال الصهيونية تعتدي على امرأة فلسطينية بالضرب وتعتقل ابنها خطة «الشؤون الإسلامية» الإعلامية بالحج: ملايين المطبوعات بـ 32 لغة عالمية وبرامج توعوية في 100 فضائية توقعات «الأرصاد»: أمطار رعدية على المرتفعات وسماء غائمة في معظم المناطق «المرور» توضح ملابسات الحادث المروع على طريق الملك خالد بالرياض (فيديو) سفارة المملكة بإسبانيا: نتابع أوضاع مواطنينا في برشلونة بعد الاعتداءات الإرهابية «تينات».. ناقلة بحرية سعودية جديدة تحمل مليوني برميل نفط في الرحلة الواحدة

عدسة مواطن توثق تكدس القمامة في ممشى الفريان بالرياض

2
عدسة مواطن توثق تكدس القمامة في ممشى الفريان بالرياض

تواصل – فريق التحرير :

وثق أحد المواطنين بعدسة جواله، تكدس القمامة في ممشى الفريان “مخرج 27” بالرياض، والذي يرتاده الكثير من المواطنين والمواطنات لممارسه الرياضه.

وأرسل المواطن عبر خدمة “المواطن الصحفي” لـ”تواصل” مجموعة صور للممشى تظهر تكدس القمامة وغياب عمال النظافة، وطالب بتكثيف أعمال النظافة من قبل البلدية.

ما ورد في هذه المادة منقول عن خدمة “المواطن الصحفي” وسيتم نشر أي توضيح رسمي أو تفاصيل جديدة حال ورودها.

شاركونا في تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها، عبر خدمة “واتس آب المواطن الصحفي” برقم 0509116333، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

٢ تعليقات
  1. العيب في الناس اللي تطش النفايات الله يكرمكم ولا العمال تراهم بشر يشيلون ايش ويخلون ايش يقول المثل يد تصلح وعشره تخرب! اقترح يحطون قوانين صارمة على من يرمي النفايات أعتقد بعهدا راح يقل إحتياجنا لعمال النظافة.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>