مواطنة تعاني من حروق في جسدها تناشد أهل الخير بالتكفل بعلاجها | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«الصحة»: الشرطة تضبط المواطن المعتدي لفظياً على طبيب حسن شريم: كنا نستمتع بصوت «السبيعي» الجميل وهو يؤذن ويقيم الصلاة بمسجد المؤسسة «الرقابة البيطرية» توجه نصائح قبل شراء أضاحي العيد «محمد بن إبراهيم السبيعي» من «حياة اليتم» وقسوة الفقر إلى عالم المال والأعمال والعمل الخيري وفاة رجل أعمال الخير «السبيعي».. والصلاة عليه مغرب اليوم بالرياض «العمل» تطالب القطاع الخاص بمحاربة المرتشين قوات الاحتلال الصهيونية تعتدي على امرأة فلسطينية بالضرب وتعتقل ابنها خطة «الشؤون الإسلامية» الإعلامية بالحج: ملايين المطبوعات بـ 32 لغة عالمية وبرامج توعوية في 100 فضائية توقعات «الأرصاد»: أمطار رعدية على المرتفعات وسماء غائمة في معظم المناطق «المرور» توضح ملابسات الحادث المروع على طريق الملك خالد بالرياض (فيديو) سفارة المملكة بإسبانيا: نتابع أوضاع مواطنينا في برشلونة بعد الاعتداءات الإرهابية «تينات».. ناقلة بحرية سعودية جديدة تحمل مليوني برميل نفط في الرحلة الواحدة

مواطنة تعاني من حروق في جسدها تناشد أهل الخير بالتكفل بعلاجها

0
مواطنة تعاني من حروق في جسدها تناشد أهل الخير بالتكفل بعلاجها
الباحة

تواصل – سعيد القرني:

ناشدت المواطنة “ع. أ. ع”، التي تُعَانِي بحروق من الدرجة الثالثة في جسدها، أهل الخير، أو أَي شخص يستطيع مساعدتها في التكفل بعلاجها.

وقالت المواطنة في حديثها لـ”لتواصل”: “أُصبت بحروق من الدرجة الثالثة في جسمي وفي يدي اليسرى مع الرقبة والأذن ومنطقة الذقن”.

وأَضَافَت، بحثت للعلاج بمنطقة الباحة ولكن دون جدوى أو فائدة وجلست أعاني من الألم، وقررت أن أسوي عملية وذهبت إلى مُسْتَشْفَى الملك فهد العام بِجِدَّة، وكانت نسبة نجاح العملية 1%، وبحثت ولقيت علاجي في مُسْتَشْفَى خاص.

وأشارت إلى أن التكلفة المادية للعلاج باهظة الثمن حيث إنها تُعَانِي من ظروف مادية صعبة، مُشِيرَةً إلى أن المبلغ وصل 24 ألف ريال، ولم تستطع حتى الآن إكمال المبلغ المطلوب، دَاعِية أهل الخير إلى مساعدتها في إكمال علاجها.

“تواصل” تحتفظ ببيانات المواطنة.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>