بالفيديو والصور.. قوات الأمن تُمشط «مسورة العوامية» بعد تطهيرها من الإرهابيين | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«الصحة»: الشرطة تضبط المواطن المعتدي لفظياً على طبيب حسن شريم: كنا نستمتع بصوت «السبيعي» الجميل وهو يؤذن ويقيم الصلاة بمسجد المؤسسة «الرقابة البيطرية» توجه نصائح قبل شراء أضاحي العيد «محمد بن إبراهيم السبيعي» من «حياة اليتم» وقسوة الفقر إلى عالم المال والأعمال والعمل الخيري وفاة رجل أعمال الخير «السبيعي».. والصلاة عليه مغرب اليوم بالرياض «العمل» تطالب القطاع الخاص بمحاربة المرتشين قوات الاحتلال الصهيونية تعتدي على امرأة فلسطينية بالضرب وتعتقل ابنها خطة «الشؤون الإسلامية» الإعلامية بالحج: ملايين المطبوعات بـ 32 لغة عالمية وبرامج توعوية في 100 فضائية توقعات «الأرصاد»: أمطار رعدية على المرتفعات وسماء غائمة في معظم المناطق «المرور» توضح ملابسات الحادث المروع على طريق الملك خالد بالرياض (فيديو) سفارة المملكة بإسبانيا: نتابع أوضاع مواطنينا في برشلونة بعد الاعتداءات الإرهابية «تينات».. ناقلة بحرية سعودية جديدة تحمل مليوني برميل نفط في الرحلة الواحدة

بالفيديو والصور.. قوات الأمن تُمشط «مسورة العوامية» بعد تطهيرها من الإرهابيين

5

تواصل – فريق التحرير:

وثقت بعض مقاطع الفيديو المصورة من داخل حي المسورة ببلدة العوامية، انْتِشَار قوات الأمن، بعد تمشيط معظم أحياء المنطقة التي استغلها الإرهابيون لنشاطاتهم وتخزين أسلحتهم، وأَظْهَرَتِ اللقطات بعض رجال الأمن وهم يتجولون داخل الحي السكني.

وكانت الحملة الأمنية قد بدأت بعدما حاول الإرهابيون تَعْطِيل جهود إمارة المنطقة الشرقية في تنفيذ مشروع تنمية الحيّ وتطويره، وهاجموا الآليات الخَاصَّة بالشركات المنفذة للمشروع بالأسلحة، فأخذت قوات الأمن على عاتقها القضاء على الإرهابيين لحماية المَدَنِيّين وتنفيذ مشروعات التطوير.

٥ تعليقات
  1. الحمد لله يجب ان تمتد الحملة لتطهير كل المنطقة الشرقية والبحرين من كل من يتامر مع الارهاب الفارسي

  2. الله أكبر . الله أكبر . الله أكبر
    الحمد لله حمدا يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه .. الله يوفق جنودنا وقوات أمننا.. وإن شاء الله يقضون على معاقل الإرهاب كلها .. ثقتنا في الله أولا ثم في ولاة أمرنا وجنودنا كبيرة ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>