الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أهالي "القاحة" يعانون من نقص الخدمات ويطالبون المسؤولين بالاهتمام (صور)

image (4)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الزبالي:

أبدى سكان قرية "القاحة" في الجنوب الشرقي من محافظة بدر التابعة لمنطقة المدينة المنورة، استياءهم من تجاهل المسؤولين لمطالباتهم المتكررة بتوفير الخدمات التي يحتاجها المواطن لعيش الحياة الكريمة.

اضافة اعلان

وأكد الأهالي لـ"تواصل" أن القرية لا تزال خارج دائرة الاهتمام، رغم افتقارها لخدمات الطرق والمياه المحلاة والنظافة.

 وأوضح أحدهم أن القاحة والقرى المجاورة بحاجة ملـحة لطرق معبدة، حرصًا على راحة الأهالي وخاصة كبار السن من الطرق الترابية الوعرة التي يعانون منها، وخاصة طرق وادي المياه ووادي السدير ووادي رنه، حيث أنها طرق غير مرتبطة بالطريق العام وغير ممهدة وتمنع مشقتها الأهالي في أحيان كثيرة من جلب الطلبات اللازمة لمنازلهم.

كما طالب الأهالي بضرورة حل أزمة المياه التي يعانون منها، خاصة وأنه لا توجد محطة للمياه الصالحة للشرب، وإنما يتم توفير المياه عن طريق آبار ارتوازية، وتساءل بعضهم عن الأسباب التي أدت إلى عدم تشغيل خزان التحلية الذي تم الانتهاء من بناءه قبل ثلاث سنوات في قرية بئر قيضي ولم يتم الاستفادة منه حتى الآن.

كما اشتكى الأهالي من انعدام عمليات نظافة القرى والأحياء، حيث لا يوجد حاويات مخصصة لرمي المخلفات فيها، مما يؤدي على تراكمها بجوار المنازل، تمهيدًا لحرقها فيما بعد، الأمر الذي يسبب العديد من المشاكل البيئية والصحية خاصة للأطفال والمسنين.

وجدد أهالي قرية "القاحة" مناشدتهم لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، للوقوف على معاناتهم وتزويد قريتهم بالخدمات الضرورية التي تحتاج لها.

image (4) image (3) image (2) image (1) image
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook