القبض على «اعلامي ومنشد» يؤدي حركة «الداب» التي ترمز لتعاطي الحشيش | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«الصحة»: الشرطة تضبط المواطن المعتدي لفظياً على طبيب حسن شريم: كنا نستمتع بصوت «السبيعي» الجميل وهو يؤذن ويقيم الصلاة بمسجد المؤسسة «الرقابة البيطرية» توجه نصائح قبل شراء أضاحي العيد «محمد بن إبراهيم السبيعي» من «حياة اليتم» وقسوة الفقر إلى عالم المال والأعمال والعمل الخيري وفاة رجل أعمال الخير «السبيعي».. والصلاة عليه مغرب اليوم بالرياض «العمل» تطالب القطاع الخاص بمحاربة المرتشين قوات الاحتلال الصهيونية تعتدي على امرأة فلسطينية بالضرب وتعتقل ابنها خطة «الشؤون الإسلامية» الإعلامية بالحج: ملايين المطبوعات بـ 32 لغة عالمية وبرامج توعوية في 100 فضائية توقعات «الأرصاد»: أمطار رعدية على المرتفعات وسماء غائمة في معظم المناطق «المرور» توضح ملابسات الحادث المروع على طريق الملك خالد بالرياض (فيديو) سفارة المملكة بإسبانيا: نتابع أوضاع مواطنينا في برشلونة بعد الاعتداءات الإرهابية «تينات».. ناقلة بحرية سعودية جديدة تحمل مليوني برميل نفط في الرحلة الواحدة

القبض على «إعلامي ومُنشد» يؤدي حركة «الداب» التي ترمز لتعاطي الحشيش

6
القبض على «إعلامي ومُنشد» يؤدي حركة «الداب» التي ترمز لتعاطي الحشيش

الرياض – سامي الثبيتي:

أعلنت الأمانة العامة للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، اليوم، أن الجهات الأمنية بالطائف ألقت القبض على إعلامي ومُنشد؛ لقيامه بمخالفة أنظمة اللجنة الوطنية ومشروع “نبراس”، وأدائه حركة الداب التي ترمز لتعاطي الحشيش.

وكان مرتادو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قد طالبوا قبل أيام بمحاسبة المنشد لقيامه بحركة “الداب” أثناء احتفاله مع بعض الجماهير في مهرجان بالطائف.

المنشد قدَّم اعتذاره عبر حسابه بموقع “تويتر”، قائلاً: “‏أقدم أشد اعتذاري لحكومتنا الرشيدة وجمهوري العزيز على الحركة ‏(العفوية الغير مقصودة) في مهرجان الطائف ‏تقبلوا اعتذاري”.

٦ تعليقات
  1. قبضوا على المنشد والحركة غير مقصودة واعتذر عنها اما المطرب المشهور بالحركة والتعاطي طليق بلامحاسبة والخافي اعظم

  2. حركة الداب غير معروفة لدي الا من هذا المغني, وقيامه بها يعني انه يمارسها دائما حتى اصبحت تخرج منه عفويا, اتمنى من الله اولا ثم من حكومة خادم الحرمين الشرفين ان تشدد العقاب على هذا النكره حتى لا يخرج ساقط آخر ويقوم بذلك السلوك المشين, الشهراني يعتقد انه منشد وهو راقصه كما يظهر لي في الصوره مع العلم انني لم اكن اعرفه قبل كتابة هذا الخبر.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>