2000 طالب وطالبة ينهون اختبار تحديد المستوى بجامعة الملك سعود | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

«الصحة»: الشرطة تضبط المواطن المعتدي لفظياً على طبيب حسن شريم: كنا نستمتع بصوت «السبيعي» الجميل وهو يؤذن ويقيم الصلاة بمسجد المؤسسة «الرقابة البيطرية» توجه نصائح قبل شراء أضاحي العيد «محمد بن إبراهيم السبيعي» من «حياة اليتم» وقسوة الفقر إلى عالم المال والأعمال والعمل الخيري وفاة رجل أعمال الخير «السبيعي».. والصلاة عليه مغرب اليوم بالرياض «العمل» تطالب القطاع الخاص بمحاربة المرتشين قوات الاحتلال الصهيونية تعتدي على امرأة فلسطينية بالضرب وتعتقل ابنها خطة «الشؤون الإسلامية» الإعلامية بالحج: ملايين المطبوعات بـ 32 لغة عالمية وبرامج توعوية في 100 فضائية توقعات «الأرصاد»: أمطار رعدية على المرتفعات وسماء غائمة في معظم المناطق «المرور» توضح ملابسات الحادث المروع على طريق الملك خالد بالرياض (فيديو) سفارة المملكة بإسبانيا: نتابع أوضاع مواطنينا في برشلونة بعد الاعتداءات الإرهابية «تينات».. ناقلة بحرية سعودية جديدة تحمل مليوني برميل نفط في الرحلة الواحدة

2000 طالب وطالبة ينهون اختبار تحديد المستوى بجامعة الملك سعود

0
2000 طالب وطالبة ينهون اختبار تحديد المستوى بجامعة الملك سعود

تواصل – واس:

أنهى قرابة ألفي طالب وطالبة إِجْرَاءَات البرنامج التعريفي الإِلِكْتُرُونِيّ بجامعة الملك سعود، بما فيها اختبار تحديد مستوى اللغة الإِنْجِلِيزية.

وَأَكَّد عميد السنة الأولى المشتركة بجامعة الملك سعود الدكتور نامي الجهني أن البرنامج التعريفي الإِلِكْتُرُونِيّ جاء تسهيلاً على الطلاب والطالبات من المقبولين بالجامعة، مُبَيِّنَاً أن قرابة ألفي طالب وطالبة أتموا – ولله الحمد – كامل إِجْرَاءَات البرنامج التعريفي الإِلِكْتُرُونِيّ بما فيها اختبار تحديد مُسْتَوَى اللغة الإِنْجِلِيزية.

وَشَدَّد على جميع المقبولين والمقبولات بالجامعة سرعة الدخول على البرنامج التعريفي الإِلِكْتُرُونِيّ، وتقديم اختبار تحديد المستوى في اللغة الإنجليزية، مُشِيرَاً إلى أنه بإمكان أَي طالب أو طالبة إِجْرَاء الاختبارات أون لاين من أَي مكان ولا يتطلب حضورهم للجامعة.

وأَوْضَحَ الجهني أن الاختبار ليس فيه رسوب أو نجاح، وينبغي أن يعكس المستوى الحقيقي للطالب والطالبة على يتم إِصْدَار جدوله الدراسي بناء على ما يتناسب مع قدرات الطالب في اللغة الإِنْجِلِيزية.

مِنْ جِهَتِه، بين مدير البرنامج التعريفي وكيل العِمَادَة للتطوير والجودة، الدكتور صلاح الصالح، أن العِمَادَة استحدثت مركزاً للاتصالات للإجَابَة عَنْ استفسارات المقبولين وأولياء أمورهم، يعمل طوال اليوم من الساعة الثامنة صَبَاحَاً وحتى العاشرة لَيْلاً؛ للرد على استفسارات الطلاب والطالبات المقبولين في الجامعة لِهَذَا العام.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>