الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير القصيم يدعو لخطة عاجلة للحد من الحوادث على طريق «الفويلق - الشيحية»

2017-07-06-PHOTO-00004752
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - القصيم:

للحد من الحوادث على طريق ‘‘الفويلق - الشيحية‘‘ وآخرها الحادث الذي أَوْدَى بحياة أربعة أشخاص، وجه أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل لجنة السلامة المرورية بمعاينة الطريق، ووضع خطة عاجلة للاهتمام به وإزَالة الخطر عن سالكيه.

اضافة اعلان

وفي هذا السياق، أكَّدَ رئيس لجنة السلامة المرورية - المشكلة من الإمارة والأمانة والمرور والطرق وجامعة القصيم - أحمد السعوي، أن الطريق محل اهتمام أمير منطقة القصيم؛ لِذَا هناك إعداد دراسة كاملة ومقترحات ستقدم لإِزَالَة الخطر عن المرتادين قريباً، ومن هذه المقترحات عمل أكتاف جانبية لتوسعته، بعد أن أنابيب تَابِعَة لشركة أرامكو من البدء فيها بِحَسَبِ ‘‘مكة‘‘.

وقال السعوي: "إن الأمير فيصل بن مشعل وجه شركة أرامكو لتكليف مندوب من قبلها للاجتماع مع المعنيين بإدارة الطرق والنقل بالقصيم، ومرور المنطقة لسرعة إنجاز هذه المُهِمَّة، مُؤكِّدَاً على ضرورة تكثيف وضع وسائل السلامة واللوحات الإِرْشَادية والتحذيرية فيه.

وفي هذا الصدد، دَعَا السعوي، الجميع بعدم تجاوز السرعة المحددة للحفاظ على الأرواح والممتلكات؛ لما تشكله هذه الطرق ذات المسار الواحد من خطر على سالكيها خَاصَّة في فترة الليل؛ كَوْن أغلبها يوجد فيها المنحنيات الخطرة، سَائِلاً الله السلامة للجميع.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook