الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

 بالصور.. ضبط سلع تحوي رسوماً مخالفة للتقاليد الإسلامية في المجمعة

4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - المجمعة:

 منعت الفرق الرقابية لوزارة التجارة والصناعة في محافظة المجمعة بيع وتسويق أكثر من 4 آلاف سلعة من المشروبات الغازية وشرائح "البطاطا" منتهية الصلاحية وكميات كبيرة أخرى من السلع الغذائية والمعلبات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي والتي تظهر عليها علامات التلف نتيجة سوء تخزينها داخل عدد من المستودعات والمراكز التجارية التي تفتقر للاشتراطات الصحية، فيما تم استدعاء المسؤولين عنها للتحقيق واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

اضافة اعلان

واشتملت المضبوطات أيضاً التي تم إتلافها فيما بعد على: أجبان، وحليب مجفف، وحليب سائل، وبقوليات، ومكرونة، وفول، وعصائر.

على صعيد متصل، صادرت الوزارة خلال الجولات في المحافظة 400 سلعة تحتوي على رسوم مخالفة للتقاليد الإسلامية، إضافة إلى ضبط كميات من السلع لا تحمل أي بيانات تجارية، وتسجيل عدد من المخالفات على بعض المحال التجارية لعدم الالتزام بوضع التسعيرة على المنتج، وتوفير النقود المعدنية للمستهلكين في منافذ البيع.

ويأتي ذلك في إطار الحملات التفتيشية المكثفة التي تنفذها وزارة التجارة والصناعة على المصانع والمستودعات والمحال التجارية في مختلف مناطق المملكة، للتأكد من جودة المواد المخزنة، والمعروضة للبيع، وضمان عدم وجود مخالفات قد تضر بصحة وسلامة المستهلك.

وتشدد الوزارة على عدم التهاون في تطبيق الإجراءات النظامية على المخالفين والمتورطين في ممارسة الغش والتقليد، وكل ما يعرض صحة وسلامة المستهلكين للخطر.

4 3 2 1

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook