الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير الرياض يشيد بأنشطة "نقاء".. ويدعوها لتوسيع نطاق المكافحة

IMG_2779
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الرئيس الفخري للجمعية في مكتب سموه بقصر الحكم، رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين البروفيسور محمد بن جابر اليماني وأعضاء مجلس الإدارة.

اضافة اعلان

وفي بداية الاستقبال قدم اليماني شرحًا عن الأعمال والأنشطة التي تقدمها الجمعية لأفراد المجتمع مشيراً إلى أن الجمعية نفذت العديد من البرامج والفعاليات منذ تولي أمير منطقة الرياض الرئاسة الفخرية للجمعية وحتى تاريخه.

واعتبر اليماني أن ما تم إنجازه من مشاريع وفعاليات تعد إنجازات قياسية مقارنة بالفترة الزمنية التي تولى فيها صاحب السمو الملكي الأمير  تركي بن عبد الله بن عبد العزيز رئاسة الجمعية ، كانت ثمرتها إقلاع أكثر من 660 مدخنًا.

وقال اليماني أن هذه الإنجازات نتيجة طبيعية لدعم سموه المستمر وتوجيهات الكريمة بجعل الرياض منطقة خالية من التدخين.

ومن جانبه عبر الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز عن جزيل شكره لما تقدمه الجمعية من جهود توعوية لأفراد المجتمع بأضرار التدخين، ولا سيما في شهر رمضان المبارك وصولاً لمجتمع خال من التدخين، ودعا سموه الجمعية لتكثيف نشاطها في أوساط الشباب، ودعم قرار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام للرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنع التدخين في الملاعب مشيدًا بالقرار، واعتبرها خطوة هامة في نشر ثقافة مكافحة التدخين في أوساط الشباب.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook