في إطلاق نار عشوائي.. حراس مسؤول أفغاني يقتلون عروساً ليلة زفافها | صحيفة تواصل الالكترونية

في إطلاق نار عشوائي.. حراس مسؤول أفغاني يقتلون عروساً ليلة زفافها

0
في إطلاق نار عشوائي.. حراس مسؤول أفغاني يقتلون عروساً ليلة زفافها

تواصل – وكالات:

تسبب إطلاق نار بحفل زفاف أفغاني في إثارة استجابة قاتلة من حرس أمني مصاحب لمسؤول رفيع المستوى، أمس الأحد؛ مِمَّا أدى إلى مَقْتَل العروس وإصابة أربعة من ضيوف الحفل.

وقع الحادث، أمس الأحد، عندما مرت قافلة احتفالية من السيارات بجوار مقر إِقَامَة محمد محقق، نائب الرئيس التنفيذي الأفغاني، عبدالله عبدالله، وأطلقوا النار في الهواء كما هو شائع في الاحتفالات المحلية؛ الأَمْر الذي أثار حفيظة الحراس إذ ظنوا أنهم يتعرضون لهجوم فأطلقوا النار.

وأَوْضَحَ المتحدث باسم وزارة الداخلية الأفغانية، نجيب دانش، لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن الأَفْرَاد الذين كَانُوا في موكب العروس كَانُوا “يطلقون النار بشكل احتفالي في الهواء بينما كَانُوا يمرون بالقرب من منزل محقق، فرد الحراس على إطلاق النار مِمَّا تسَبَّبَ في مَقْتَل العروس.

وقال دانش: إنه تم القبض على أربعة مشتبه بهم، من بينهم اثنان من رجال الشرطة الذين كَانُوا يحرسون منزل السياسي، عقب الحادث الَّذِي وقع في غرب كابول.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>