الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

برعاية «تواصل».. شاب يظفر بـ«جمل» في ختام الملتقى الدعوي الصيفي بمكة (صور)

2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة المكرمة:

ظفر شاب بالجائزة الكبرى في ختام فعاليات الملتقى الدعوي الصيفي الأول في قطاع الحسينية جنوب مكة المكرمة، والتي كانت عبارة عن "جمل" لتكون ختام فعاليات الملتقى الذي استمرت طيلة 3 أيام وذلك بمقر مدرسة الحسينية الابتدائية الذي ينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في قرى جنوب مكة.

اضافة اعلان

وتنوعت فقرات الملتقى طيلة أيامه الثلاثه حيث ابتدأ بدوري رياضي بمشاركة 4 فرق رياضية من أبناء وشباب ضاحية الحسينية , كما وفرت ملعب صابوني وألعاب هوائية للأطفال والأشبال , وفي جهة أخرى حفلت بفقرات ترفيهية بمشاركة إحدى الفرق الترفيهية المتخصصة قدمت عدد من المسابقات والتنافسات والجوائز للمشاركين من الشباب .

كما حظي الملتقى بمشاركة من الشيخ عادل يعقوب , والدكتور حسني خياط , والشيخ عبدالله العبدلي بالإضافة للقاء توعوي عن أضرار التدخين مقدم من جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات , وآخر قدمته جمعية زمزم حول طريقة قياس الضغط والسكري .

وعلى هامش الملتقى أقيمت 4 معارض مصاحبة, معرض تراثي ضم في جنباته عدد من التراثيات والمقتنيات القديمة , كذلك معرض لجمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات , ومعرض لجمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية , ومعرض كذلك للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في قرى جنوب مكة.

يذكر أن الملتقى يحظى بمشاركة عدد من الجهات منها إدارة التعليم بمكة المكرمة، وجمعية هدية الحاج والمعتمر، وجمعية كفى، وجمعية زمزم ، وعناية الإنجاز، ووقف حفظ النعمة، ويحظى الملتقى بدعم من جمعية آل الجميح الخيرية، ورعاية إعلامية من صحيفة تواصل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook