الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إحباط محاولة تهريب مخدرات إلى سجن «عنيزة» بـ«طائرة فانتوم»

DEi95mbXgAU3Tsd
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عنيزة:

شهد سجن عنيزة، اليوم الأربعاء، محاولة تهريب شحنة مخدرات إلى داخله عن طريق طائرة بدون طيار "فانتوم" صغيرة، لكن ذلك لم يمنع الشرطة من التصدي للأمر.

اضافة اعلان

وقال المتحدث الرسمي للمديرية العامة للسجون، العميد أيوب بن حجاب بن نحيت، إن أَفْرَاد الشرطة العسكرية بإدارة سجن محافظة عنيزة، تصدوا، فجر اليوم الأربعاء، لمحاولة تهريب قطعة يشتبه أن تكون من الحشيش المخدر، وورق لف خاص بالحشيش، و190 حبة يشتبه أن تكون من الحبوب المخدرة، وجوال من نوع جالكسي جديد، وشاحن جوال جديد، وعدد 3 شرائح جوال إلى داخل السجن العام بالمحافظة عبر طائرة فانتوم صغيرة.

وأَضَافَ: على الفور اكْتَشَفَها أَفْرَاد الشرطة العسكرية بالسجن، وَتَمَّ إسقاطها بإطلاق النار عليها وضبطها، وقد سلمت الطائرة، رفقة المضبوطات، للجهة الأمنية المختصة لاستكمال إِجْرَاءَات التحقيق.

كما بين المتحدث الرسمي بأن هذه ليست المحاولة الأولى التي يتصدى لها رجال الشرطة العسكرية في السجون، حيث إنهم خضعوا لدورات تخصصية للتعامل مع أَي حالة تهدف لاختراق نظام السجن، وقد تصدوا مُؤخَّرَاً للعديد من محاولات التهريب، وقبضوا على مرتكبيها الذين يُحالون بِدَوْرِهِمْ للجهات المختصة تَمْهِيدَاً لمحاكمتهم.

 
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook