بالفيديو.. خال عروس بيشة يروي تفاصيل الحادث المأساوي | صحيفة تواصل الالكترونية

بالفيديو.. خال عروس بيشة يروي تفاصيل الحادث المأساوي

20

تواصل – فريق التحرير:

كشف المواطن سعد الشميلي، تفاصيل الحادث المؤلم الذي أدى إلى وفاة عريس يوم حفل زواجه الأسبوع الماضي، ومن ثم لحقت به عروسه بعد أسبوع من وفاته.

وقال خال العروس سعد الشميلي في اتصال هاتفي مع برنامج أخباركم على قناة المجد، اليوم: “كنا نعد للفرح لكن الأقدار بيد الله سبحانه”.

وعن تفاصيل الحادث، قال الشميلي: “كان مقرراً أن يكون حفل الزواج يوم الخميس وعندما أخذ العريس عروسته من قرية ترج في بيشة إلى وادي الدواسر، وقبل أن يصلون إلى وجهتهم بـ40 كيلو وقع لهم حادث، حيث انفجر إطار السيارة وفارق الشاب عبد الله الحياة في نفس موقع الحادث، في حين توفيت العروس أمس الثلاثاء بعد أن نُقلت بطائرة الإخلاء الطبي إلى مستشفى الشميسي بالرياض”.

وأضاف: “الفاجعة عظيمة والمصاب جلل ولا نقول إلاّ مايرضي الله، هنا بيتين بيت العروس وبيت العريس وكلهم أقارب أبناء خالة”.

وفي الختام وجه “الشميلي”، رسالة لكل السائقين بضرورة الالتزم بالأنظمة والسرعة المقررة، مشيراً إلى أن هذا سبب رئيسي في الوقاية من الحوادث، ولكنه أكد في الوقت ذاته على أن “الراحل عبد الله مأثور عنه الانضباط والالتزام”.


 

مأساة في «بيشة».. وفاة عروس بعد أسبوع من وفاة عريسها

تواصل – بيشة:

توفيت عروس في بيشة بعد أسبوع من وفاة عريسها في حادث مروري مروع، يوم الثلاثاء الماضي، لتلحق بزوجها متأثرة بإصاباتها.

يذكر أن العروس قد نُقلت قبل أسبوع بطائرة الإخلاء الطبي إلى مستشفى الشميسي بالرياض، حيث كانت ترقد بمستشفى وادي الدواسر، قبل أن يعلن عن وفاتها أمس.

وتعود قصة الزوجين المأساوية، قبل أسبوع عندما شهدت بيشة حادثا مروريا لهما ليلة زفافهما إثر انفجار إطار السيارة التي كانا يستقلانها قرب وادي الدواسر، حيث لقي الزوج حتفه على الفور، فيما نقلت العروس إلى العناية المركزة بمستشفى وادي الدواسر.

٢٠ تعليقات
  1. الله يخلف عليهم شبابهم ويجمعهم بالجنه انه ولي ذالك سبحانه اللهم اعن ذويهم بالصبر والسلوان

  2. انا لله وانا اليه راجعون اكتب وانا والله أبكي في يوم فرحهم والله إنها مصيبة أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يجعل قبورهم روضة من رياض الجنة

  3. انا لله وانا اليه راجعون اكتب وانا والله أبكي في يوم فرحهم والله إنها مصيبة أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يجعل قبورهم روضة من رياض الجنة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>