جدة.. «حارق النساء» يكشف سبب استهدافه للفتيات | صحيفة تواصل الالكترونية

جدة.. «حارق النساء» يكشف سبب استهدافه للفتيات

11
جدة.. «حارق النساء» يكشف سبب استهدافه للفتيات

تواصل – فريق التحرير:

اعترف “حارق النساء” خلال التحقيقات الأولية معه، أنه أقدم على سكب مادة حارقة على مجموعة من النساء أثناء وجودهن في أحد المجمعات التجارية بجدة؛ بهدف الانتقام من كل الفتيات والنساء بعدما رفض عدد منهن الزواج منه.

وقال الجاني، وهو سوري الجنسية ‘‘إنه كان يستهدف كل النساء والفتيات بطريقة عشوائية دون ترصد‘‘ مؤكداً أن الفتيات اللائي تعرضن للإيذاء لا علاقة لهن بأزمته النفسية، بحسب صحيفة “عكاظ”.

وأوضح الجاني، أن دوافع فعلته بملاحقة النساء وإيذائهن بمادة الأسيد الحارقة تعود إلى أزمة نفسية، خلقت عداء بينه وبين الفتيات، بعدما تصدين له أكثر من مرة ورفضن الزواج منه.

وكان المتحدث الرسمي باسم شرطة منطقة مكة المكرمة العقيد عاطي القرشي، أكد أمس الثلاثاء، أن شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة محافظة جدة، ألقت القبض على المتهم بسكب مادة حارقة على عدد من النساء.

يُشار إلى أن صوراً متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي أظهرت الأضرار التي أحدثتها المادة الحارقة على عباءات عدد من النساء اللاتي وقعن ضحية لاعتداء المقيم، كما تم تداول صورة غير واضحة المعالم قيل إنها تعود للمعتدي.

١١ تعليقات
  1. نفسية و كلام فاضي هذا عميل حاقد على وطننا يجب عقابة اشد العقاب وطردة ومنعة من الدخول مرة اخري

  2. اش السماجة هذي يعني في الاخير تبغون تقنعونا انه مريض نفسي يتعاقب اشد عقوبه …اكبر دليل انه حاقد ليه ماتعرض لفتايات سوريات وش دخل السعوديات

  3. جزمه احرقووه الله يحرقه المريض نفسيا تصرفته متخبطه
    هذا حاقد وطلع اللي بقلبه وجع وتصرفاتفه مقننه كل يوم ضحيه كل السوريين بشار خونه حاقدين نسخه من اليهود بلا كذب وسلط الله عليهم الاقذر منهم لا تاخذكم فيه رحمه اقصى العقوبات

  4. حلوه صارت سهله اعمل جريمه واعمل نفسك مريض نفسي وتخرج من الموضوع
    طبقوا شرع الله فيه وخروج نهائيه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>