الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«تحفيظ الرياض» تدرب 37 موظفة على الإدارة القيادية

Screenshot_6
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أقامت جمعية تحفيظ القرآن بالرياض "مكنون" برنامجاً تدريبياً بعنوان (مشروع تبريز للقيادات) شارك فيه (37) متدربة من موظفات الإدارة العامة بالجمعية والقطاعات التابعة لها. بقاعة التدريب النسائي بمقر الجمعية.

اضافة اعلان

ويهدف البرنامج، إلى تنمية مهارات القيادات النسائية في الجمعية بما يخدم العمل ويطوره، وذلك من خلال اعتماده على ستة جدارات أساسية للقائدة، وكل جدارة تشمل عدة مفردات.

قدم البرنامج، مجموعة من المختصين والمختصات في الاستشارات التربوية والتعليمية والإدارية ومجالات تنمية المهارات والتقييم والجودة،وهم: الدكتورة أسماء الرويشد، والدكتورة إقبال درندري، والأستاذ عبدالله المزين، والمهندس صلاح الزامل ، والدكتورة حنان العليان، والدكتور وجدان التجاني، والأستاذة أمل الدراج، والدكتورة ماجدة الزناتي، والأستاذة هند عامر.

وشمل البرنامج مجموعة من الدورات الهادفة، مثل دورة الجدارة الشخصية، ودروة المقارنة المرجعية، وإدارة المعرفة، وإدارة الأداء ومؤشرات الأداء، ومهارات تقنية للقائدة، والتفكير التحليلي والإدراكي، واختبار الديسك، وإدارة العلاقات والسمعة. والبرنامج أعد خصيصا من قبل وحدة التطوير والتدريب ويستهدف القائد ومن ينوب عنه، ويعتبر هو الأول من نوعه على صعيد مشاريع الجمعية باعتماده على الجدارات في التدريب.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook