الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حلقات خيركم توزع كسوة العيد على الطلاب (صور)

IMG-20170625-WA0050
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

في بادرة رائعة تعكس مدى المحبة بين مسؤولي حلقات القرآن والطلاب يقوم عدد من حلقات تحفيظ القرآن الكريم التابعة لجمعية خيركم بجدة بتوزيع كسوة العيد على منسوبي طلاب الحلقات، وذلك في آخر أَيَّام شهر رمضان المبارك.

اضافة اعلان

وأَوْضَحَ المشرف على حلقات القرآن بمسجد بازهير، الشيخ عبدالله بري، أن 250 طَالِبَاً من طلاب حلقات المسجد بمختلف المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية قد حصلوا على كسوة العيد، مُضِيفَاً أن المعلمين يشعرون أن هؤلاء الطلاب بمنزلة أبنائهم ويستحقون أن يفرحوا بهذه الهدايا، في حين ذكر مدير مسجد التقوى الشيخ عبدالله الزهراني أن المعلمين والطلاب حصلوا هذا العام على مقاضي رمضان، وكسوة العيد، وذلك لنشاركهم فرحة عيد الفطر المبارك.

وَقَالَ الزهراني: إن أولياء أمور الطلاب يحضرون توزيع كسوة العيد، ويشاركون أبناءهم فرحة توزيع الكسوة، ونحن نعكس من خلالها ربط الطالب بحلقات القرآن، فالحلقات لحفظ القرآن ولبيان علومه ولجعله منهج حياة.

وفي السياق نفسه، ذكر إمام وخطيب جامع الميرة، الشيخ أحمد بلقاسم الشيخي، أن برنامج كسوة العيد ليس مجرد فرحة للطلاب وحسب، بل مشاركة أهل الحي في هذه الكسوة تعكس مدى التلاحم بين أبناء الحي الواحد، وتفتح الأبواب المغلقة بين الجيران طيلة العام، مقدماً شكره لجمعية خيركم ولجميع الداعمين لِهَذَا البرنامج الذي ينشر الفرح بين حفظة القرآن الكريم.

يذكر أن عدد الطلاب الذكور بحلقات القرآن التابعة لجمعية خيركم بجدة أكثر من 25 ألف طالب يمثلون مختلف المراحل الدراسية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook