الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

للمرة الثانية.. مواطن يعترض على صعود "شاعرة" أمام الرجال بملتقى الطائف (فيديو)

Untitled-1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الطائف:

لليوم الثاني على التوالي، شهدت فعاليات ملتقى الشعر الخليجي الذي يستضيفه نادي الطائف الأدبي، قبل ساعات، اعتراض مواطن من الحاضرين للملتقى على صعود شاعرة لإلقاء قصائدها أمام الرجال.

اضافة اعلان

وأظهر الفيديو المتداول اعتراض المواطن الذي لم تتضح صورته، على صعود الشاعرة لإلقاء قصائدها أمام الرجال، حيث قال: "ما يحدث لا يرضي الله ورسوله، اتقوا الله، مكانك عند النساء"، وتدخل بعدها بعض القائمين على الملتقى لإخراجه من القاعة، فيما استمرت الشاعرة في إلقاء قصائدها.

وشهد الملتقى مساء اليوم، مشاركة كل من الشاعرة العمانية شميسه العماني، والدكتورة لمياء باعشن اللتين ألقتا قصائدهما أمام الرجال، وتختتم أمسياته الشعرية مساء يوم غدٍ الخميس بمشاركة 35 شاعراً وشاعرة.

يشار إلى أن واقعة مشابهة حدثت مساء أمس الثلاثاء، حين اعترض أحد الشبان الحاضرين بالملتقى على صعود الشاعرة البحرينية "نبيلة الزباري" لإلقاء قصائدها أمام الرجال، وتم إخراجه من القاعة لاستكمال الأمسية كما هو معد لها.

_________________

صعود امرأة بملتقى الشعر في الطائف.. وشاب معترضاً: مخالفة لولي الأمر ومكانك بين النساء (فيديو)

تواصل – خالد الغفيري:

شهدت فعاليات ملتقى الشعر الخليجي الذي تستضيفه المملكة وتنظمه وزارة الثقافة والإعلام بالتعاون مع نادي الطائف الأدبي، مساء أمس، اعتراض شاب من الحاضرين للملتقى على صعود شاعرة بحرينية لإلقاء قصائدها أمام الرجال.

وحصلت "تواصل" على مقطع فيديو يُظهر اعتراض الشاب على صعود الشاعرة البحرينية "نبيلة الزباري" لإلقاء قصائدها أمام الرجال، حيث قال: "أختي الكريمة مكانك عند النساء، خادم الحرمين قال للمرأة مكان وللرجال مكان، وما يحدث الآن مخالفة واضحة لولي الأمر"، وسط تصفيق من بعض الحاضرين.

وتدخل بعض المسؤولين وأحد رجال الأمن لإخراج الشاب من القاعة بعد ذلك، إلا أن الموقف تسبب في إرباك الشاعرة البحرينية لبضع ثوانٍ، ثم بدأت في إلقاء قصائدها.

وفي سياق متصل، كشفت مصادر أنه تم الاكتفاء بإخراج الشاب من القاعة لاستكمال الأمسية كما هو معد لها.

إلى ذلك حاولت "تواصل" أخذ رأي مدير الأمسية د. جريدي المنصوري إلا أنه اعتذر عن التعليق وقال: "أنا داخل اجتماع ومشغول".

يذكر أن ملتقى الشعر قد افتتح مساء الاثنين الماضي وتستمر أمسياته الشعرية حتى مساء يوم غدٍ الخميس بمشاركة 35 شاعراً وشاعرة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook