«المرور» تكشف تفاصيل حادث احتراق «البنتلي» ووفاة قائدها بالرياض | صحيفة تواصل الالكترونية

«المرور» تكشف تفاصيل حادث احتراق «البنتلي» ووفاة قائدها بالرياض

9

تواصل – سامي الثبيتي:

أوضحت الإدارة العامة للمرور أنه إشارة إلى مقطع الفيديو الذي انتشر مؤخراً، والذي يوضح احتراق مركبة من نوع “بنتلي” عقب اصطدامها بجسم ثابت في مدينة الرياض على طريق صلبوخ مساء أول أمس الأربعاء، فإن التحقيقات أكدت أن المركبة قد تم رصدها بسرعة ٢٤٨ كلم/س من إحدى كاميرات الرصد الآلي قبل موقع الحادث.

وأضافت إدارة المرور أن أسباب الحادث، بعد قدر الله، يعود إلى السرعة العالية والانحراف المفاجئ، وقد نتج عن ذلك وفاة قائدها – رحمه الله- سعودي الجنسية ويبلغ من العمر ٢٨ سنة، كما تسبب الحادث في احتراق المركبة بعد الاصطدام مباشرة.

هذا وتقدمت الإدارة العامة للمرور بأحر التعازي لذوي المتوفى، وتؤكد على ضرورة الالتزام بالأنظمة المرورية التي تضمن السلامة العامة للجميع – بإذن الله-.

 


الرياض.. اشتعال سيارة «بنتلي» إثر حادث مروع على طريق «صلبوخ» (فيديو)

 

تواصل – الرياض:

تداول مغردون عبر موقع “تويتر”، اليوم الخميس، مقطع فيديو يظهر حادث مروع لسيارة من نوع “بنتلي مولسان”، على طريق صلبوخ بمنطقة الرياض، مما أدى إلى اشتعالها.

وبين المقطع، الذي وثقه أحد الأشخاص، السيارة وهي مشتعلة، نتيجة الحادث الذي تسبب في خروج “ماكينة” المركبة خارج السيارة على الطريق.

وأكد مصور المقطع أن الحادث تسبب في وفاة سائق السيارة “البنتلي” التي كانت مسرعة، مما أدى إلى اصطدامها واندلاع النيران فيها.

٩ تعليقات
  1. وتستمر الحوادث عندنا

    اين يكمن التقدم الحقيقي…

  2. الله يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته كلنا ميتون اذا جاء اجل الإنسان الذي كتبه المولى عزوجل لايتاخر تعازينا الحاره لأهله والله يلهمهم الصبر والسلوان

  3. الله يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته تعازينا لأهله

  4. يارب انك تغمده بواسع رحمتك وان تسكنه فسيح جناتك

  5. يارب انك تغمده بواسع رحمتك وان تدخله فسيح جناتك ياكريم ياعزيز