الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سامسونج تطور متجراً يحمي الأطفال من خطر المحتوى الرقمي

samsung-logo-booth_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

تطور شركة سامسونج حالياً متجر تطبيقات الأطفال، الذي يتوافر في نمط الأطفال "كيدز مود" بالهاتف الذكي "جالاكسي إس 5" والجهاز اللوحي "جالاكسي إس تاب".

اضافة اعلان

ولا تقتصر وظائف متجر تطبيقات الأطفال على شراء التطبيقات المجانية أو المدفوعة ذات المحتويات المناسبة للأطفال، ولكنه يساعد الآباء أيضاً على حماية أطفالهم من المحتويات غير المرغوبة من خلال إنشاء إجراءات حماية المحتويات.

ويقدم متجر تطبيقات الأطفال حالياً 900 تطبيقاً من التطبيقات التي تحظى بإقبال وشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم مثل ليجو وبوكويو وتيب تاب. وكذلك محتوى تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال مثل Agnitus وLittle Bidge وركن الإبداع " Creative Corner" للأطفال المبدعين.

ويتوافر متجر تطبيقات الأطفال في 150 بلداً حول العالم. ويتمكن الأطفال داخل نمط "كيدز مود" على أجهزة سامسونج الجوالة من الرسم ومشاهدة مقاطع الفيديو وتسجيل أصواتهم مع تأثيرات رسوم متحركة مضحكة والتقاط الصور.

كما يتيح نمط الأطفال للآباء إمكانية السيطرة على محتويات الأطفال، حيث يتمكن الأطفال من شراء التطبيقات التي تم الموافقة عليها من قبل الآباء فقط، وذلك من خلال إدخال كلمة المرور في "نمط الآباء" لجميع المشتريات.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook