الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"نانو".. تطبيق جديد يُتيح إجراء المكالمات الدولية مجانًا

112
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات: أطلقت شركة تطوير البرمجيات السنغافورية “نانو” Nanu تطبيقًا جديدًا يحمل نفس اسمها، أعلنت أنها تهدف من خلاله إلى تخليص المُستخدم من فواتير المكالمات الهاتفية، وذلك من خلال إتاحة إجراء المكالمات الدولية بفضل دعم التطبيق بإعلانات صوتية يستمع إليها المستخدم أثناء انتظار الرد على مكالمته.

اضافة اعلان

ويتيح التطبيق كذلك إجراء مكالمات مجانية بشكل غير محدود ما بين مُستخدمي التطبيق، على غرار تطبيقات مثل “سكايب” و”فايبر”، لكن ما يميز “نانو” عن هذه التطبيقات بحسب الشركة هو أنه يدعم إجراء المكالمات عبر خطوط الإنترنت البطيئة مثل خطوط اتصال الجيل الثاني 2G، مع المحافظة على جودة اتصال عالية.

ويمنح التطبيق 15 دقيقة مجانية لأول مليون مستخدم يقومون بتحميله، وكمية لم تذكرها الشركة من الدقائق المجانية بالنسبة لبقية المستخدمين. وتقول الشركة القائمة على التطبيق بأن الدقائق المجانية المتوفرة ستزداد بازدياد مُستخدمي التطبيق وزيادة الإقبال عليه مما سيتيح لها بيع المزيد من الإعلانات وتوفير المزيد من الدقائق المجانية للمستخدمين.

وذكرت الشركة أنه يُمكن الآن استخدام “نانو” الذي يوفر دقائق مجانية للاتصال بخمسين بلدًا، معظمها يدعم حاليًا الاتصال إلى الخطوط الأرضية فيها فقط، من بينها الأرجنتين والدنمارك وفرنسا وألمانيا واليونان والهند وأيرلندا وإيطاليا وماليزيا وإسبانيا والولايات المتحدة وبريطانيا. كما يدعم الاتصال بالهواتف المحمولة إلى تسعة بلدان، من بينها ألمانيا والهند والولايات المتحدة. ويُمكن الاطّلاع على القائمة الكاملة بالبلدان من موقع التطبيق المتوفر حاليًا لهواتف أندرويد فقط عبر متجر جوجل بلاي، على أن تقوم الشركة بتوفيره لهواتف آيفون قريبًا. أما واجهات التطبيق فهي تتيح للمستخدم مُشاهدة الدقائق المجانية المتوفرة لديه وإجراء المكالمات الهاتفية بجهات الاتصال المُخزنة في الهاتف مع مُشاهدة سجل المكالمات الأخيرة.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook