الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مكة.. «المياه» ترسي 4 عقود بقيمة 148 مليون ريال لإنهاء معاناة سكان 3 أحياء

WhatsApp Image 2017-05-25 at 2.10.41 AM
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – مكة المكرمة:

وافق مجلس إدارة شركة المياه الوطنية في جلسته السادسة والستين على ترسية (4) عقود تنفيذ شبكات صرف صحي لعدد من أحياء مدينة الرياض، وهي: حي طويق، وحي ظهرة لبن، وحي العزيزية، حيث بلغت قيمة العقود المزمع ترسيتها لتلك المشاريع أكثر من (148) مليون ريال، في مدة لا تزيد عن (28) شهراً.

اضافة اعلان

ويَأْتِي ذلك من أجل إنهاء معاناة سكان تلك الأحياء التي عانت من طفح المياه فيها؛ إِضَافَة إلى استشعار مجلس إدارة الشركة لأهمية وسرعة رفع الضرر عن عملائها في المدن التي تشرف عليها.

وَأَكَّدَ الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية، المهندس محمد بن أحمد الموكلي، أن المجلس ناقش العديد من القضايا المائية والبيئية التي تهم عملاء الشركة، ومشاريع الشركة القائمة والمشاريع التي تحت الإنشاء ونسب الإنجاز لها.

وكذلك تمت مناقشة المشاريع الاستراتيجية للشركة والتي تهدف إلى تطوير إدارة الطلب على المياه، وتحسين أداء القطاع، وسبل الابتكار التي تمثل أداة مُهِمَّة من أدوات خطط الشركة الاستراتيجية في رفع مستوى الخدمات المقدمة للعملاء في هذا القطاع الحيوي.

وذكر الموكلي، أنه تم أَيْضَاً استعراض قرارات المجلس الماضية وآليات تطبيقها، وتقييم الوضع الحالي للشركة من خلال تطبيق خطط التحول الوطني 2020 وما تم إنجازه حتى تاريخه، إِضَافَة إلى الإجراءات التطويرية على مستوى الشركة بما فيها تقنية المعلومات، وخطة الشركة في التخصيص، وعرض آخر برامج استخدام المياه المعالجة في الأغراض الصناعية والزراعية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook