وكيل كلية القضاء بأم القرى يناقش رسالتي ماجستير في «جامعة نايف العربية» | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

باكستان.. المحكمة العليا تدرس إقالة رئيس الوزراء على خلفية تهم «فساد» «الحقيل» يتوقَّع: غرة ذو الحجة 23 أغسطس القادم في أول خطاب له منذ الأزمة.. أمير قطر يعترف بوجود خلافات مع دول مجلس التعاون الخليجي «واشنطن» تُثني على توصية المملكة برفع العقوبات الأمريكية عن السودان مكة.. إخماد حريق تمديدات كهربائية بكافتيريا في «أبراج الصفوة» رجال ألمع.. وفاة مقيم إثر سقوطه في منحدر صخري بجبل الشرفة قانوني يكشف عن تعديلات مرتقبة على أنظمة أعمال «النيابة العامة» ناشطون: شهداء «الأقصى» الـ6 في الجمعتين الماضية واليوم جميعهم أسماؤهم «محمد» وافد لبناني يسيء للمملكة.. و«المعهد التقني» يفصله لسوء سلوكه وأداءه «نبراس» تحذِّر: تعاطي الشباب «غاز الهيليوم وفضفاض الملابس» يسبب تلف أنسجة المخ «المالية» تكشف عن نتائج اجتماعاتها مع صندوق النقد الدولي حول رفع أسعار الطاقة وربط الريال بالدولار شركات الأرز الهندية تقدم عروضاً جديدة للمملكة.. وتخفض سعر الطن 100 دولار

وكيل كلية القضاء بأم القرى يناقش رسالتي ماجستير في «جامعة نايف العربية»

1
وكيل كلية القضاء بأم القرى يناقش رسالتي ماجستير في «جامعة نايف العربية»
تواصل – مكة المكرمة:

شارك الدكتور علي بن يوسف الزهراني، وكيل كلية الدراسات القضائية والأنظمة بجامعة أم القرى، في جلستين علميتين بجامعة الأمير نايف العربية للعلوم الأمنية، من خلال تقديمه تقرير مناقشة رسالة ماجستير أشرف عليها بِعُنْوَان: المسؤولية عن تَعْطِيل السندات التنفيذية دراسة تأصيلية تطبيقية في النظام السعودي، مقدمة من الباحث محمد بلال الزهراني.

وشارك “الزهراني”، كأحد أعضاء لجنة الحكم على رسالة علمية أخرى مقدمة لنيل درجة الماجستير في الشريعة والقانون بعنوان: المسؤولية الجنائية عن الاعتداء على دور العبادة دراسة تأصيلية مقارنة بالقانون المصري، مقدمة من الباحث: بندر بن فهم البقمي.

جَدِيرٌ بِالذِّكْرِ أن الزهراني، أحد المشايخ الفضلاء المشهود لهم بالعلم والمثابرة والحرص على التأصيل العلمي، وله حضور ومشاركات في العديد من المنابر المحلية والمحافل الدولية، ومهتم بالأنظمة السعودية والدراسات المتعلقة بها، وله إسهامات جلية في المشاركة في الحكم على الرسائل العلمية والإِشْرَاف عليها في جامعة أم القرى، وجامعة نايف العربية للعلوم الأَمْنية وغيرها من الجامعات.

١ تعليق