قنصلية المملكة بنيويورك: لا يوجد سعوديون ضمن ضحايا حادثة «تايم سكوير» | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

باكستان.. المحكمة العليا تدرس إقالة رئيس الوزراء على خلفية تهم «فساد» «الحقيل» يتوقَّع: غرة ذو الحجة 23 أغسطس القادم في أول خطاب له منذ الأزمة.. أمير قطر يعترف بوجود خلافات مع دول مجلس التعاون الخليجي «واشنطن» تُثني على توصية المملكة برفع العقوبات الأمريكية عن السودان مكة.. إخماد حريق تمديدات كهربائية بكافتيريا في «أبراج الصفوة» رجال ألمع.. وفاة مقيم إثر سقوطه في منحدر صخري بجبل الشرفة قانوني يكشف عن تعديلات مرتقبة على أنظمة أعمال «النيابة العامة» ناشطون: شهداء «الأقصى» الـ6 في الجمعتين الماضية واليوم جميعهم أسماؤهم «محمد» وافد لبناني يسيء للمملكة.. و«المعهد التقني» يفصله لسوء سلوكه وأداءه «نبراس» تحذِّر: تعاطي الشباب «غاز الهيليوم وفضفاض الملابس» يسبب تلف أنسجة المخ «المالية» تكشف عن نتائج اجتماعاتها مع صندوق النقد الدولي حول رفع أسعار الطاقة وربط الريال بالدولار شركات الأرز الهندية تقدم عروضاً جديدة للمملكة.. وتخفض سعر الطن 100 دولار

قنصلية المملكة بنيويورك: لا يوجد سعوديون ضمن ضحايا حادثة «تايم سكوير»

0
قنصلية المملكة بنيويورك: لا يوجد سعوديون ضمن ضحايا حادثة «تايم سكوير»

تواصل – الرياض:

أَعْلَنَتِ القنصلية العامة للمملكة العربية السعودية بنيويورك الأمريكية عن سلامة الرعايا السعوديين، وعدم وجود أَي ضحية نَتِيجَة حادثة الدهس لعدد من المارة في ساحة “التايم سكوير” أمس الخميس.

وَقَالَتِ القنصلية في بيان رسمي لها: إشارة إلى حادث الدهس الذي وقع في ساحة التايم سكوير بمدينة نيويورك الخميس 22/ 88/ 1438هـ، الْمُوَافِق 18/ 5/ 2017م؛ وَنَتَجَ عنه حالة وفاة واحدة و23 إصابة؛ تود القنصلية العامة للمملكة في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية أن توضح أنه تم التواصل مع الجهات المعنية في مدينة نيويورك لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الحادثة، والتأكد من عدم وجود مصابين سعوديين.

وأَضَافَتْ: تَبَيَّن – ولله الحمد – عدم وجود أَي مواطن سعودي ضمن المصابين، وندعو جميع المواطنين المتواجدين في نيويورك إلى الابتعاد عن مكان الحادث، وتوخي الحيطة والحذر، والتواصل مع القنصلية في حالة الضرورة على هاتف القنصلية أوقات الدوام الرسمية، أو على هاتف الطوارئ.