أردوغان: رفع حالة الطوارئ بتركيا مرهون بعودة الهدوء التام في البلاد | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

رجال ألمع.. إصابة 3 بينهم طفلة إثر سقوط سقف صالة بمركز الجبيل (صور) الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من تغيير التخصصات دون موافقة مسبقة مسؤول يمني: قوات الجيش باتت على بعد أمتار من القصر الرئاسي في ‏«تعز» «عرعر».. ضبط مواطن تنكر في زي نسائي بحوزته بطاقات صراف آلي «يا رب أعنا على صيامه وقيامه».. هاشتاج جديد لاستقبال رمضان «هادي»: الميليشيات الانقلابية تنفذ أجندة خارجية لا تريد لليمن الاستقرار «الإنذار المبكر» ينبِّه: سحب رعدية ممطرة وغبار يحجب الرؤية على الرياض «التعليم» تحدد ساعات الدوام في رمضان وبداية عطلة عيد الفطر الشورى يناقش تعديل بعض مواد «الجمعيات التعاونية» ويدرس لائحة جزاءات مخالفة مصانع المياه تعذر رؤية الهلال في المملكة.. وغداً المتمم لـ«شعبان» في الكويت ولبنان والعراق بسبب خطأ بالنظام المركزي.. «تعليم القريات»: تسليم شهادات طالبات الثانوية غداً الجمعة القارئ نايف الفيصل: ما زلت متوقفاً عن إمامة المصلين بسبب «تعب صوتي»

أردوغان: رفع حالة الطوارئ بتركيا مرهون بعودة الهدوء التام في البلاد

0
أردوغان: رفع حالة الطوارئ بتركيا مرهون بعودة الهدوء التام في البلاد

تواصل ـ وكالات:

ربط الرئيس التركي رجب طيب أَرْدُوغَان، اليوم الخميس، رفع حالة الطوارئ المفروضة في البلاد بعد محاولة الانقلاب الفاشلة في يوليو الماضي، بعودة الهدوء التام إلى بلاده.

وأبلغ أَرْدُوغَان اجْتِمَاعَاً لمسؤولي شركات في إِسْطَنْبُول: “لا يمكن أن نرفع حالة الطوارئ قبل أن يعم السلام والخير”.

وأضاف، أن مناطقَ في جنوب شرق وشرق البلاد، حيث يخوض حزب العمال الكردستاني تمرداً منذ عقود، لا تزال تعج بالأسلحة.

وَقَالَ الرئيس التركي: “في الوقت الحالي تمتلئ الجبال في جنوب شرق وشرق البلاد بكهوف ومدن أُقيمت تحت الأرض مليئة بالذخيرة”.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>