«السديس» يخرج الدفعة الرابعة والعاشرة من طلاب كلية ومعهد المسجد النبوي (صور) | صحيفة تواصل الالكترونية

احدث الأخبار

تقديراً لإنجازاتهم.. وزير التعليم يوجه بتكريم الطلاب الفائزين بجوائز محلية ودولية «العمل» توحد الاستحقاقات الشهرية لمستفيدي الضمان رجال ألمع.. إصابة 3 بينهم طفلة إثر سقوط سقف صالة بمركز الجبيل (صور) الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من تغيير التخصصات دون موافقة مسبقة مسؤول يمني: قوات الجيش باتت على بعد أمتار من القصر الرئاسي في ‏«تعز» «عرعر».. ضبط مواطن تنكر في زي نسائي بحوزته بطاقات صراف آلي «يا رب أعنا على صيامه وقيامه».. هاشتاج جديد لاستقبال رمضان «هادي»: الميليشيات الانقلابية تنفذ أجندة خارجية لا تريد لليمن الاستقرار «الإنذار المبكر» ينبِّه: سحب رعدية ممطرة وغبار يحجب الرؤية على الرياض «التعليم» تحدد ساعات الدوام في رمضان وبداية عطلة عيد الفطر الشورى يناقش تعديل بعض مواد «الجمعيات التعاونية» ويدرس لائحة جزاءات مخالفة مصانع المياه تعذر رؤية الهلال في المملكة.. وغداً المتمم لـ«شعبان» في الكويت ولبنان والعراق

«السديس» يخرج الدفعة الرابعة والعاشرة من طلاب كلية ومعهد المسجد النبوي (صور)

0
«السديس» يخرج الدفعة الرابعة والعاشرة من طلاب كلية ومعهد المسجد النبوي (صور)

تواصل – فريق التحرير:

رعى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، اليوم الخميس، تخريج الدفعة الرابعة من طلاب كلية المسجد النبوي، والدفعة العاشرة من طلاب معهد المسجد النبوي، وذلك بحضور وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد النبوي الدكتور علي بن سليمان العبيد، وعدد من أئمة المسجد النبوي، ومديري الإدارات الحكومية بالمدينة.

واستهل الحفل، بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثُمَّ ألقى مدير معهد المسجد النبوي الشيخ علي بن صالح المحيسني كلمة تحدث فيها عن كلية ومعهد المسجد النبوي، كما أعرب فيها عن شكره لله، ثُمَّ لولاة الأمر، موصياً الطلاب بتقوى الله ومواصلة طلب العلم، ثُمَّ ألقيت قصيدة شعرية بهذه المناسبة.

وتوج الشيخ السديس، الحفل بكلمة عبر فيها عن ما يوليه ولاة الأمر – حَفِظَهُم اللَّهُ – للحرمين الشريفين من رعاية كريمة، واهتمام برسالتها العلمية والدعوية لنشرها بأرجاء المعمورة، وقدم شكره لعميد كلية المسجد النبوي الشيخ الدكتور محمد الخضيري، ومدير المعهد الشيخ علي المحيسني، وختم بالدعاء للمتخرجين بالتوفيق والسداد، وفي ختام الحفل كرم السديس الطلاب المتخرجين، وعدداً من الجهات المتعاونة مع كلية ومعهد المسجد النبوي.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>